صور نادرة لأبطال مسلسلات منصّة شاهد مع والداتهنّ

ابطال مسلسلات شاهد

ابطال مسلسلات شاهد مع والداتهم

نعرض لك صور ابطال مسلسلات شاهد مع والداتهم والتي شاركوها مع جمهورهم، والتي تنوّعت بين جديدة، وبين أخرى من طفولتهم، مظهرين حبّهم الشديد لهنّ، عكس النجوم الذين تحدّثوا عن كرههم لأهلهم.

ias

الأمر اللافت، أنّ عددًا كبيرًا من النجوم الذين يفضّلون إبقاء حياتهم الخاصّة بعيدة عن الأضواء، نشروا صورًا لأمهاتهم في مناسبات مختلفة، وهذه أبرزها.

باسل خيّاط مع والدته

نشر باسل خيّاط صورة جمعته بزوجته ووالدته من دون مناسبة معيّنة، إنّما لإظهار امتنانه للمرأتين الأهم في حياته. وقد لاحظ المتابعين القليل من ملامح الشبه التي تجمع نجم مسلسل الثمن بوالدته.

وعكس الشخصيّة التي يؤدّيها باسل في مسلسل “الثمن”، تحدّثنا في مقال الصفات الشخصيّة الحقيقيّة لأبطال الثمن، عن تقديره الكبير لجهود المرأة، من خلال طريقة معاملته لزوجته.

والدة أحمد السقّا

يفتخر نجم مسلسل “الاختيار”، أحمد السقا، كثيرًا بوالدته ويقدّر حضورها معه في أكثر من مناسبة، مؤكّدًا بذلك أنّه يقدّرها جدًّا للجهود التي بذلتها لأجله، ومساندتها دومًا له في مسيرته في عالم التمثيل.

والدة نادين نسيب نجيم

نادين نسيب نجيم التي شاركت في أكثر من عمل يُعرَض على منصّة شاهد، أظهرت أيضًا حبّها الكبير لوالدتها، من خلال نشر أكثر من صورة جمعتها بها.

ابطال مسلسلات شاهد
صورة تجسّد حب نادين نجيم لوالدتها

ظافر العابدين ووالدته الراحلة

منذ عامين، رحلت والدة نجم مسلسل “عروس بيروت”، ظافر العابدين، ونعاها النجم بكلمات مؤثّرة أرفقها مع صورة جمعته بها نشرها على انستغرام.

دانييلا رحمة ووالدتها

تخصّص دانييلا رحمة الكثير من الوقت لتمضيه مع والدتها، وتوثّق هذه اللحظات أحيانًا بصور تنشرها مع متابعينها، كما هذه الصورة التي شاركتها معهم في العام الماضي بمناسبة عيد الأم.

وعلى هذا الصعيد، نذكّرك بأنّنا نشرنا سابقًا صورًا تظهر الشبه بين النجمات ووالداتهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية