النجمات ووالداتهن: شبه كبير وجمال لا يُظهر الفرق بالسنّ!

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لجيسيكا قهواتي ٍ@

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لجيسيكا قهواتي ٍ@

ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بصور النجمات ووالداتهن بمناسبة يوم الأم، وما لفتنا، الشبه الكبير الذي يجمع بينهنّ، والجمال المتوارث بين الأم وابنتها النجمة، والذي لا يُظهر أي فرق في السنّ، وذلك بالطبع يعود لاعتمادهنّ على تقنيات تجميل تعزّز شباب البشرة.

ias

لا تتردّد النجمات بمشاركة صور والداتهنّ مع المتابعين، ليس في يوم الأم فحسب، بل أيضًا في أوقات عدّة، بهدف إظهار تقديرهنّ لكل التضحيات التي قمن بها في سبيل تربيتهنّ، وأول ما يلفت الجمهور، هو مدى تشابه النجمة مع والدتها.

جيسيكا قهواتي ووالدتها

خمّني من هي الأم ومن هي الابنة! فجيسيكا قهواتي ووالدتها تبدوان كالشقيقتين، والسبب ليس لون عينينيهما المشابه فحسب، ولا تكاوين الوجه التي ورثتها جيسيكا من والدتها، بل أيضًا بشرة الأخيرة التي تبدو شابّة جدًا. وبالمناسبة، سبق وأن شاركنا مقابلة لياسمينة مع جيسيكا قهواتي ووالدتها!

جويل ماردينيان ووالدتها

لو لم تعرّف جويل عن والدتها، لكنّا ظنّنا أنّها شقيقتها! فهي تشبهها كثيرًا، وتبدو شقيقتها التي تكبرها بسنوات قليلة لا يزيد عددها عن الخمسة!

نور عريضة ووالدتها

نور عريضة هي من النجمات اللواتي لم يغيّرن ملامحهنّ بعمليّات التجميل، ولذا، من السهل جدًا إيجاد الكثير من المميّزات التي تشبه بها والدتها.

نور الغندور ووالدتها

منذ أشهر، نشرت نور الغندور صورًا جمعتها بوالدتها، وأعادت البارحة نشرة لقطة اتُخذّت آنذاك لوالدتها، تظهر فيها وكأنّها شقيقتها، بسبب بشرتها النضرة والشابة. نور ورثت منها مختلف الملامح، وأكثرها وضوحًا، لون العينين الجذّابتين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية