صور نجمات هوليوود القديمة تفضحهنّ!

Face, Person, Human

سنكشف لك اليوم عن صور نجمات هوليوود القديمة التي تفضحهنّ والتغيّرات الكبيرة التي طرأت على مظهرهن والتحسينات التي أدخلنها عليها.

ias

تدركين ستايلهنّ اليوم وتنبهرين بإطلالاتهنّ حالياً ولكن هل كنتِ تعلمين أنّ إطلالات نجمات هوليوود هؤلاء لم تكن مميّزة كما هي حالياً؟

أنجيلينا جولي

لنبدأ مع أنجيلينا جولي التي تلفتنا جميعنا اليوم بذوقها المميّز، جولي التي كانت تطلّ علينا في بداياتها بلوك قويّ أو Edgy حيث كانت الملابس الجلديّة عنوان إطلالاتها الدائم أما الآن فباتت، تلجأ إلى الفساتين الناعمة وبالقصّة الملفتة.

إطلالة أنجيلينا جولي

جيسيكا بيل

أما جيسيكا بيل، فكانت تستهتر بإطلالتها وترتدي الملابس الحيويّة أما اليوم فقد أصحبت أكثر أناقة وتألقاً ولا ترضى إلا باختيار الفساتين الراقية.

إطلالة جيسيكا بيل

كيت وينسلت

بالنسبة إلى كيت وينسلت، من الواضح أنّ ذوقها تغيّر جذرياً فبعد أن كانت تختار الفساتين المطرّزة والمشكوكة بدأت اليوم تتألق بالفساتين الناعمة.

إطلالة كيت وينسليت

كيم كارداشيان

ومن النجمات اللواتي نعتبرهنّ فاشينيستا اليوم،كيم كارداشيان ولكن في بداباتها، كانت كيم تعتمد على الملابس المثيرة والجذابة أما اليوم فكيم تعتبر رائدة في عالم الموضة حيث باتت تدرك كيف تنسّق ملابسها بطريقة أجمل.

إطلالة كيم كارداشيان

فيكتوريا بيكهام

ومن النجمات اللواتي حقّقن تغييراً واضحاً في إطلالتهنّ، فيكتوريا بيكهام التي محت آثار ستايلها القديم الذي كان يتميّز بالأقمشة الحريريّة والقصات المكشوفة إذ باتت اليوم، رمز الأناقة حيث تعتمد دائماً في إطلالاتها الملابس الراقية وتختار القصات المحتشمة.

إطلالة فيكتوريا بيكهام

بالصور، إكتشفي هنا أبرز موديلات أزياء النجمات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية