صيحات جماليّة: أسبوع الموضة في باريس لربيع 2013

إنتهى شهر الموضة لربيع 2013 كعادته بشكل تصاعدي مع أسبوع الموضة في باريس، وقد قدّم هذا الأخير صيحاتمكياج وشعر سامية، تتأرجح بين الأنيق والمصفّف والعفوي. إقرأي التفاصيل وتصفّحي الصور حتى تتعرّفي على أجمل الإطلالات التي ظهرت في عروض الأزياء في باريس.

ias

فيما يخص تسريحات الشعر: كانت تسريحات الشعر في باريس متشابهة بعض الشيء مع التسريحات التي ظهرت في عروض الأزياء في ميلانونيويورك، فاقتصرت على الشعر المسرّح الى جانب الرأس، الخصلات المموّجة والشعر المفروق على النصف. شجّعألكساندر ماكوين على تغطية الشعر بصورة كاملة من خلال قبّعات غريبة الشكل. أما الصيحة التي كانت الأغرب بين صيحات الشعر هي تلك التي ظهرت في عرض كاشاريل Cacharel، فلقد تمّ قلب خصلات الشعر من الخلف الى الأمام حتى تصبح الأطراف هي الغرّة التي تغطّي الجبين!

فيما يخص صيحات الماكياج: كان من الواضح جداً أن الأضواء سلّطت على العيون في غالبيّة العروض في باريس، وذلك من خلال تحديدها بألوان مختلفة من الآي لاينر، كالأزرق والأسود والبنّي والأصفر والبرتقالي، وأيضاً من ظلال عيون التي لوّنت الجفون بأشكال مختلفة مثل شكل المثلّث في عرض جيفنشي والسموكي البني في عرض Thierry Mugler. في عرض ديور، إستخدم الظلال الأزرق وزيّن بحبيبات الكريستال الزرقاء حول العين.
لا شيء يصف الصيحات جيداً أكثر من الصور، لذا استمتعي بتصفّح الألبوم المرفق!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية