صيحات جماليّة طبّقتها مارلين مونرو ليقع أكثر الرجال جاذبيّة في حبّها

صيحات جمالية طبقتها مارلين مونرو

source: Baron/Getty Images/ Glamour

لفتتنا صيحات جمالية طبقتها مارلين مونرو ليقع اكثر الرجال جاذبية في حبها، والتي ما زالت مُعتَمَدة حتّى اليوم من قبل كلّ من تصبو نحو التمتّع بإطلالات فريدة ورائعة.

ias

فهذه النجمة التي تعدّ من أشهر أيقونات الموضة الراحلات، عُرفت بجمالها الاستثنائيّ الذي تغنّى به المخرجين والكتّاب والإعلاميّين، والسبب على الأغلب، هو أنّها أظهرته من خلال اعتماد الصيحات التالية.

أحمر الشفاه الأحمر

له تأثير قويّ ودراماتيكيّ على الإطلالة، ولا يناسب إلّا من تتمتّع بشخصيّتها القويّة والجريئة، وقد جعل الرجال يلتفتون إلى مارلين في كلّ مرّة طبّقته فيها. إنّه من أفكار المكاج التي تزيدك جاذبية، شرط أن تتقني اختياره بالتدرج الأنسب لبشرتك، وكذلك لملابسك.

الآيلاينر الناعم

هو صيحة جماليّة أخرى جعلت مارلين مونرو الأكثر جاذبيّة، فهي كانت كفيلة بمنحها لمسات رائعة، حتّى ولو كان مكياجها خفيفًا جدًّا.

ظلال الجفون بالتدرّجات الفاتحة

تُظهر صور مارلين مونرو، أنّها كانت تفضّل دائمًا تطبيق ظلال الجفون بالتدرّجات الفاتحة، مثل الأبيض والبيج والزهريّ الفاتح، ولهذا تفسير واذح، وهو أنّها تريد أن تكون مُذهلة في عينيّ كلّ من يصادفها!

تسريحة شعر الريترو

ما زالت من تسريحات النجمات الأجمل على السجادة الحمراء، ومارلين مونرو أثبتت أنّها صيحة جماليّة لا تموت. فاليوم، كلّ من تعتمدها تذكّرنا بهذه النجمة الراحلة، وتجعلنا ننظر إليها بذهول كبير!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية