صيحات فساتين زفاف أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020

عروس أسبوع الهوت كوتور الباريسي لشتاء 2020 بين الفخامة والكلاسيكية!

تسلط ياسمينة الضوء اليوم على صيحات فساتين زفاف أسبوع الهوت كوتور في باريس لخريف وشتاء 2020، وذلك بعدما اخبرناك يوم أمس عن صيحات المكياج والشعر التي عنونت الأسبوع، وعن عدد كبير من صيحات الموضة فيه. 

ias

شكّلت فساتين الزفاف خواتيم لافتة في عروض أزياء أسبوع الموضة، تنوّعت بين الكلاسيكية الأنيقة والفخامة وبين الجنون على كل مألوف. نبدأ من عرض أزياء زهير مراد الذي شكّلت عروسه خاتمة فيها الكثير من التميّز، وهو أمر ليس بجديد على المصمم اللبناني العالمي الذي لطالما تميّزت تصاميمه بنفحة أمبراطورية آسرة، وجعلته حاضراً دوماً في غالبية المناسبات العالمية الضخمة مع أجمل النجمات.

فستان زفاف ايلي صعب 2020 وفستان زفاف رالف اند روسو 2020
أناقة فستاني زفاف إيلي صعب ورالف أند روسو

إيلي صعب الذي قدّم مجموعة أزياء مستوحاة من الحضارة الصينية اختار أن تظهر عروسه بثوب بيج داكن نوعاً ما، مع عناوين تطريز بعرف بها صعب، ويكرّس فيها نجاحاً استثنائياً في مسيرته الماسيّة. أما عروس رالف أند روسو فكانت نوعاً ما كلاسيكية مقارنة بما تكون عادة في أسابيع الموضة العالمية، وخصوصاً أسبوع الهوت كوتور، ولو أنّها لم تخرج من إطار ألأناقة، مع الأكمام الشفّافة والمطرّزة وتنورة بقصّة الأميرة.

فساتين زفاف جيفنشي لعروس 2020
تصاميم مناسبة للعروس من عرض أزياء جيفنشي

شكّل عدد من التصاميم خلال عرض أزياء جيفنشي في أسبوع الأزياء الباريسي لشتاء 2020 مصدر وحي لإطلالة عروس عصريّة، خارجة من النمطية السائدة لثوب الزفاف الأبيض، خصوصاً مع موضة الكشكش الناعم، والسترة على شكل كاب قصير، وموضة الـ Over-Sized.

أكسسوار شعر عروس زياد نكد من اسبوع الموضة في باريس لشتاء 2020
أكسسوار شعر عروس زياد نكد من اسبوع الموضة في باريس لشتاء 2020

من التفاصيل التي لفتتنا خلال عرض زياد نكد في أسبوع الهوت كوتور في باريس كان أكسسوار الشعر الذي زيّن تسريحة عروسه، والذي عكس الكثير من المفردات فيها، المتعلّقة بألأناقة والعصرية والفخامة في آن واحد. وهنا نشير إلى أجمل إبداعات المصممين العرب خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسي. 

جنون صيحات فساتين الزفاف في أسبوع باريس
جنون صيحات فساتين الزفاف في أسبوع باريس

ولا يمكن اختتام هذه الجولة السريعة على فساتين الأعراس، من دون أن نتوقف عند بعض العناوين المجنونة التي تتناسب مع ستايل العروس العصرية، كما هي الحال مع عروس فالنتينو، و عروس طوني ورد، ولعلّ هذا التنوع في الصيحات يكرّس واقع اختلاف أذواق النساء وتباين شخصيّاتهن في اختيارهن لثوب الزفاف، مهما كان الإطار الذي وضع فيه كلاسيكياً! وبالحديث عن شخصية العروس، ندعوك إلى معرفة صيحات الجمال التي تحددها شخصيّة العروس في يومها الكبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية