صيحات مكياج أساسية للمرأة التي ترتدي النظارات

صيحات مكياج أساسية للمرأة التي ترتدي النظارات

سنطلعك اليوم على أجمل صيحات مكياج أساسية للمرأة التي ترتدي النظارات لتتمكني من التمتع بإطلالة ساحرة وجذابة في يومياتك.

ias

كشفنا لك سابقًا عن خطوات لتصحيح ماكياج الحواجب المبالغ فيه، لكن من الضروري أن تحرصي على أحدث صيحات مكياج للمرأة التي ترتدي النظارات.

تجنب الأيلاينر الأسود

يعتبر الأيلاينر الأسود من الصيحات القديمة، لذلك، ننصحك بأن تعتمدي على الأيلاينر الملوّن الذي يضفي لمسة حيوية على نظراتك، وننصحك بالإعتماد على الأيلاينر الأزرق أو الأخضر الذي سيمنحك نظرات مشرقة، ويجعل إطلالتك أكثر جاذبية.

حيل مكياج للمرأة التي ترتدي النظارات

تطبيق الماسكرا بالطريقة الصحيحة

احرصي على تطبيق أكثر من طبقة ماسكرا على الرموش مع التركيز على الجذور لجعلها أكثر كثافة. طبقي الطبقة الأولى من الماسكرا على رموشك وانتظري حتى تجف ثم طبقي الطبقة الثانية وانتظري أيضًا حتى تجف قبل أن تضعي النظارات حتى لا تتلطخ.

ظلال العيون الطبيعية

تعتبر ألوان ظلال العيون الطبيعية هي الأكثر رواجًا هذا الموسم خصوصًا بألوان النيود، لذلك، ننصحك بالإعتماد على ظلال العيون الفاتحة وتتجنبي تلك الغامقة التي يمكن أن تتسبب بجعل عيونك تبدو أصغر حجمًا. ويمكنك أيضًا أن تعتمدي على الظلال اللامعة التي تضفي لمسة مشرقة على نظراتك.

لا تهملي الكونسيلير

إجعلي الكونسيلير خيارك الأساسي في عملية تطبيق المكياج ولا تهملي هذه الخطوة أبدًا، فالكونسيلير يساعدك على إخفاء الهالات السوداء التي يمكن أن تبدو بوضوح عند إرتداء النظارات. لذلك، إحرصي على تطبيق الكونسيلير أسفل العينين وعلى الجفن العلوي لمنح لمسة مشرقة لنظراتك.

تعرّفي أيضًا على أجمل صيحات مكياج عيون النجمات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية