كل رجال العالم أغرموا بمارلين مونرو! فما هي أسرار المكياج التي جعلتها إمرأة مختلفة عن كل النساء؟

صيحات مكياج مارلين مونرو

Photo: Philippe Halsman / Magnum/ Vogue

نخبرك عن صيحات مكياج جعلت كلّ الرجال يقعون في حب مارلين مونرو، والتي ترافق أخيرًا إطلالات من يحرصن على التمتّع بلمسات أنثويّة جذّابة، وهما صفتين تمتّعت بهما النجمة دومًا، كما لاحظنا في لوكاتها بفساتين خطفت فيها الأنظار.

ias

فالممثّلة والمغنيّة الراحلة التي تعدّ من نجمات ماتوا في ظروف غامضة، ما زالت حتّى اليوم مصد إلهام لكثيرات بصيحات الموضة والجمال التي اعتمدتها، ومنها المتعلّقة بالمكياج التي كانت من العناصر التي أحبّها الرجال فيها. فما هي؟

أحمر الشفاه الأحمر

يبقى أحمر الشفاه الأحمر بمختلف تدرّجات متربّعًا على قائمة أكثر الصيحات الجماليّة روعة في كلّ موسم، نظرًا لتأثيره المميّز في إضفاء الجاذبيّة على الإطلالات، وهو من أكثر ما اشتهرت به مارلين مونرو، وكانت تختاره دومًا باللون الأنسب لبشرتها البيضاء.

الآيلاينر الناعم

هي صيحة جماليّة أخرى أدّت دورًا كبيرًا بإضفاء التميّز على مارلين مونرو وجعل أنظار كلّ الرجال تلتفت إليها فور وصولها، وكانت تختار غالبًا خطّ الآيلانر المسحوب للأعلى، الذي يضفي على المكياج لمسات في غاية الجمل.

ظلال الجفون بالتدرّجات الناعمة

بما أنّها كانت تعشق أحمر الشفاه الأحمر والآيلاينر، كانت تفضّل مارلين مونرو تطبيق ظلال الجفون بتدرّجات ناعمة كي لا يكون مكياجها مبالَغًا به، وكانت تختارها أحيانًا بلمسات لامعة، وأحيانًا أخرى بالألوان الحيويّة إنّما الناعمة، مثل الزهريّ.

وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على أمور جعلت نادين الراسي تتفوق على نجمات العالم بتقليد مارلين مونرو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية