أمور جعلت نادين الراسي تتفوق على نجمات العالم بتقليد مارلين مونرو

نادين الراسي بإطلالة من وحي مارلين مونرو

مصدر الصورتين: حساب انستغرام nadinealrassi@

أطلت نادين الراسي بإطلالة من وحي مارلين مونرو، الممثّلة الأميركيّة الراحلة، التي تركت بصمة كبيرة بعد وفاتها، ليس في هوليوود فحسب، بل أيضًا في عالمي الجمال والموضة. وقد يهمّك الاطّلاع على كيندال جينر بإطلالة جعلتها نسخة عن مارلين مونرو بعد شقيقتيها كايلي وكيم.

ias

من هنا، تبنّت كثيرات صيحات اشتُهرَت باعتمادها، عربيّات وعالميّات، وآخرهنّ الممثّلة اللبنانيّة نادين الراسي، التي قلّدت مارلين مونرو في واحدة من إطلالات الشخصيّة التي تؤدّي دورها، في مسلسل “عرّابة بيروت”. فما الذي جعلها تتفوّق على غيرها بذلك؟

إتقانها تقليد حركات مارلين مونرو

أتقنت نادين الراسي تقليد الحركات التي اشتهرت مارلين مونرو بقيامها بها، وذلك أمر لفتنا في صور النجمة اللبنانيّة. وأبرز ما نتحدّث عنه، تثبته وقفتها، مع يد على خصرها وأخرى مرفوعة في الهواء، وصورة أخرى أطلت بها وهي تضع يديها على فخذها وتضحك، وهي مأخوذة من مشهد عفويّ حدث مع مارلين مونرو عندما تطاير فستانها الأبيض وحاولت تثبيته بيديها.

تعديل الصيحات الجماليّة لتناسب ستايلها

اعتمدت معظم النجمات اللواتي قلّدن مارلين مونرو، صيحات جماليّة مشابهة تمامًا للتي اعتادت التألّق بها، لكن ما جعل نادين الراسي تتفوّق عليهنّ، هو أنّها عدّلتها لتحاكي شخصيّتها وستايلها، وهذا ما يفسّر الآيلاينر الممدود جدًّا. وقد أخبرناك سابقًا عن الملابس التي عشقتها مارلين مونرو.

تصميم الفستان

تألّقت نادين الراسي بفستان أحمر من قماش الترتر منحها إطلالة مدهشة، وأجمل من التي اعتمدتها من قلّدن مارلين سابقًا، إذ لم يكن الفستان مستنسخًا تمامًا عن تصميم ارتدته مونرو، بل أقرب إلى ستايل النجمة اللبنانيّة، ولفتنا أيضًا لونه الذي ناسب بشرتها والشعر الأشقر جدًّا، فهذا التدرّج من الأحمر، هو من أجمل ألوان الملابس المثاليّة للبشرة الحنطيّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية