صيحات ماكياج وشعر للعروس من أسبوع نيويورك لربيع 2017

خلال متابعة ياسمينة لأسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2017، وبعدما نقلت إليك أبرز صيحات فساتين الزفاف، وسلّطت الضوء على أهم العروض، حان الوقت لتقترب أكثر من العروس النيويوركية وتخبرك بأجمل صيحات الشعر والماكياج، في تأكيد  أنّ أيام نيويورك لطالما شكّلت مصدراً زاخراً للصيحات في اليوم الكبير.

ias

خلال جولتنا على العروض، إخترنا لك باقة من العناوين التي لفتت نظرنا والتي جعلتنا نشعر أنها قد تناسبك وتحوز إعجابك. نبدأ بعروس Christiano Siriano التي ظهرت بالشعر المفرود والمردود على جانب واحد من العنق، والمسرّح بالأسلوب المموّج، القريب من تسريحة الريترو، والمتناغم مع الماكياج الزهري الناعم على الوجه. إطلالة مشابهة لعروس ريم عكرا التي ظهرت هي أبضاً بالشعر المفرود والمموّج، وهي تسريحة أتت أكثر طبيعية من تسريحة عروس سريريانو، في حين اجتمع الإسمان على الماكياج البسيط. (صيحات فساتين زفاف ربيع 2017 من أسبوع العرائس في نيويورك).

تسريحة الكعكة الخلفيّة كانت عنوان عروس أوسكار دي لا رنتا التي اختارت هي الأخرى الماكياج الناعم، في غياب تام للمبالغة، أما عروس Angel Sanchez التي رفعت شعرها إلى الخلف فظهرت بماكياج قوي على العيون وتركيز على تعليم الحاجبين. ننتقل إلى عروس جيني بيكهام التي ظهرت بأبسط عناوين الماكياج مع الشعر المفرود والمرفوع على جانب واحد من الوجه.

الأكسسوارات كان لها حضورها مع عروس Ines Di Santo خصوصاً القبّعة الضخمة التي علت الرؤوس، في نقيض للماكياج الناعم على الوجوه، وكان للأكسسوارات حصّة مع عروس Monique L`Huillier  مع الرباط الناعم والمرصّع المتناغم مع الماكياج الأنيق، أما عروس نعيم خان فظهرت الكعكة الخلفية بطريقة التويست، وهي من تسريحات الشعر النادرة التي أحسسنا أنها أخذت جهداً في التصفيف.

إقرئي المزيد:أجمل فساتين الزفاف من أسبوع العرائس في نيويورك لربيع 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية