صيحات موضة ستذهلك من مجموعات خريف وشتاء 2020- 2021

صيحات موضة ستذهلك من مجموعات خريف وشتاء 2020 2021

من مجموعة Tod’s لخريف وشتاء 2020- 2021

نعرض لك صيحات موضة ستذهلك من مجموعات خريف وشتاء 2020 2021، لتتعرفي على ما هو رائج في العام المقبل وتكوني السباقة باعتماد الترندز التي ستجعلك محطّ الأنظار والأكثر جاذبية.، منها ما رصدناه في مجموعات أزياء ربيع وصيف 2021، ومنها ما هو جديد.

ias

قدّمت دور الازياء العالمية مجموعاتها الجديدة عبر عروض افتراضية عرضتها مباشرة على منصّاتها الإلكترونية، متيحة بذلك للجميع الاطلاع على أجدد أزيائها وأكسسواراتها. الصيحات التي كشفوا عنها أكثر من رائعة، وستعجب كلّ من تريد التميّز بستايل لا مثيل له، وفي ما يلي أجملها.

السراويل الواسعة في مجموعة Etro

صيحات موضة ستذهلك من مجموعات خريف وشتاء 2020 2021
السروال الواسع خيارك لإطلالة مريحة وعصرية

إن السروال الواسع هو من أجمل الملابس التي لفتتنا في مجموعة Etro، فقد قدمته بتصاميم رائعة جدًا وبمختلف الألوان، وأعجبتنا كثيرًا تلك التي تزيّنت بنقشات بوهيمية تضفي عليك التميز والحيوية. اختاري أجمل الكنزات الشتوية ونسّقيها مع هذه السراويل التي ننصحك بأن تبرزي خصرها. 

كنزات الصوف المزينة برسومات من Coach

صيحات موضة ستذهلك من مجموعات خريف وشتاء 2020 2021
لا تترددي باختيار كنزات الصوف المزينة برسومات

قدّمت Coach الكثير من الأزياء التي تمنحنا إطلالة دافئة، منها كنزات الصوف المزينة برسومات جميلة، مثل الديناصور والبومة والفأر ميكي وغيرها، وهي تعدّ مثالية لمن تحب التميّز بإطلالات شبابية عصرية. كذلك، تتناسب هذه الكنزات مع مختلف الأعمار، وبإمكان الرجال أن يرتدونها أيضًا.

البدلة النساية في مجموعة Genny

صيحات موضة ستذهلك من مجموعات خريف وشتاء 2020 2021
البدلة النسائية خيارك المثالي لستايل كلاسيكي أنيق

البدلة النسائية هي من الملابس المفضلة لدى نساء المجال السياسي، وقد برزت في مختلف المجموعات، كما مع Genny التي قدّمتها بتصاميم فائقة الروعة، إذ أتت بقصّات أنثوية جميلة، وتزيّنت بتفاصيل تضفي على المرأة الكثير من الحيوية والتميز، مثل نقشة المربعات. عارضات الدار نسّقنها مع حزام التف بأناقة حول البلايزر، فعزّز جمال إطلالة كلّ منهنّ.

التنانير الجلدية في مجموعة Tod's

صيحات موضة ستذهلك من مجموعات خريف وشتاء 2020 2021
تمنحك التنانير الجلدية إطلالة جميلة

التنانير الجلدية هي من أجمل ما بإمكانك اعتماده في خريف وشتاء العام المقبل، إذ قدّمها دور عدّة، من بينها Tod’s التي برزت في مجموعتها بقصات متنوعة منها المستقيمة، ومنها بقصّة A، وعيرها، لتجدي ما يتناسب مع شكل جسمك مهما كان مختلفًا.

نقشات جلود الحيوانات في مجموعة Moschino

صيحات موضة ستذهلك من مجموعات خريف وشتاء 2020 2021
اعتمدي نقشات جديدة ورائعة في العام المقبل

تربعت النقشات المستوحاة من جلود الحيوانات على منصّات عروض الأزياء، ولكنها برزت بحلّة جديدة لم نرها كثيرًا في المواسم السابقة. فنحن لا نتحدّث على نقشة جلد النمر أو الثعبان فحسب، بل لفتتنا أيضًا تلك المستوحاة من الزرافة والحمار الوحشي، والتي ستمنحك ستايلًا مختلفًا، إذ أنها من الترندز التي تجعلك أجمل في الصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية