صيحات موضة تنقل إطلالتكِ في العيد إلى أعلى مستويات الروعة

صيحات موضة صيف 2020 لاطلالة العيد

صيحات موضة صيف 2020 تنقل إطلالاتكِ إلى أعلى مستويات الروعة، فهي تتميّز بألوانها المشرقة وقصّاتها الجميلة وتفاصيلها الحيوية، والتي ستجعلكِ الأكثر جاذبيّة وتميّزًا ومواكبة للموضة.

ias

لتتميّزي بإطلالة رائعة، عليكِ أوّلًّا وقبل كلّ شيء، الابتعاد تمامًا عن أخطاء الموضة التي تفسد إطلالتكِ في العيد، والأهمّ، أن تكوني على علم بأهمّ الصيحات الرائجة في هذا الصيف. استعدّي لتكوني الأجمل هذا العيد، فقد رصدت لكِ ياسمينة صيحات رائعة، من شأنها أن تمنحكِ الكثير من الجاذبية والحيوية والروعة.

لمسات تضفي عليكِ الفخامة

صيحات موضة صيف 2020 لاطلالة العيد
تصاميم من Ounass

اضغطي هنا لتسوّق فستان Needle & Thread

اضغطي هنا لتسوّق حقيبة Jimmy Choo

حتّى ولو كنتِ ستقضين العيد في المنزل بسبب الإجراءات لمنع تفشّي فيروس كورونا، ما زال بإمكانكِ التقاط الكثير من الصور لإطلالات تتألّقين فيه بملابس فخمة. وهنا، تشكّل التطريزات أجمل صيحة، وخصوصًا تلك الأنثويّة المستوحاة من الأزهار، فاختاري الأزياء المزيّنة بها، وكوني الأجمل. كذلك، يمكنكِ أن تكملي إطلالتكِ مع أكسسوارت بصيحات فخمة، كحقيبة تتزيّن بالخرز.

موضة الألوان هي الأجمل

صيحات موضة صيف 2020 لاطلالة العيد
تنورة من Emma Willis من Next Online

اضغطي هنا لتسوّق هذه التنورة

أنتِ محظوظة جدًّا في هذا العيد، إذ يتزامن مع حلول فصل الصيف الذي يعجّ بألوان مذهلة ولافتة إلى أقصى الحدود. ونحن لا نتحدّث هنا عن النيود أو الداكنة، إنّما عن تلك المشرقة كالأصفر والزهري والأزرق، وغيرها التي ننصحكِ باختيار ملابس بتدرّجاتها الرائعةـ والتي تتنوّع بين الهادئة والجريئة، ما يعني أنّكِ ستجدين بالطبع ما يناسب ذوقكِ.

صيحة التكسيرات لإطلالة أنثوية

صيحات موضة صيف 2020 لاطلالة العيد
تنورتان من موقع The Outnet

اضغطي هنا لتسوّق تنورة Victoria Victoria Beckham

اضغطي هنا لتسوّق تنورة Makus Lupfer

تصاميم الأزياء بصيحة التكسيرات هي خيار مميز لتتميزي بإطلالة في غاية الروعة والحيوية والأنوثة، فهي ترافق أجمل الفساتين والتنانير المصمّمة من مختلف أنواع الأقمشة وبألوان رائعة. فاختاري منها ما يناسب اسلوبكِ، لتتميزي في العيد بلمسات انثوية أنيقة.

تجرأي واختاري الملابس بالأكتاف المنفوخة

صيحات موضة صيف 2020 لاطلالة العيد
فستانان تجدينهما على موقع Farfetch

اضغطي هنا لتسوّق فستان Adriana Degreas

اضغطي هنا لتسوّق فستان Alessandra Rich

صيحات الأكمام الرائجة في صيف 2020 رائعة، ومن بينها الملابس التي تتميّز بأكتاف منفوخة تعكس شخصيّتكِ الجريئة، حتّى أنّ بعضها يتزيّن بنقشات حيوية لمزيد من الجرأة. اختاري الفساتين والقمصان بهذه الصيحة في العيد، فهي أيضًا ستمنحكِ الكثير من الأنوثة.

ولإطلالة مثالية، طبّقي ماكياجًا يتناسب مع ذوقكِ، واتّبعي حيلًا لتكبير العين أو تصغيرها لنتائج مثالية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية