صيحات موضة من عروض الأزياء مثالية لصاحبة الجسم الممتلئ

صيحات موضة من عروض الازياء لصاحبة الجسم الممتلئ

من مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2022

لفتتنا صيحات موضة من عروض الازياء لصاحبة الجسم الممتلئ، والتي تتوافر بخيارات كثيرة ستجد حتمًا من بينها ما يتناسب مع ذوقها لتتميّز بإطلالة عصريّة وجميلة ومثاليّة، خصوصًا إذا اعتمدت حيل موضة تطبّقها النجمات الممتلئات.

ias

عندما ترتدين الأزياء المناسبة لشكل جسمكِ، تبعدين الانتقادات السلبيّة عنك، وتسمعين الكثير من الإطراءات التي تمدح جمال إطلالتكِ، ولذا، عليكِ أن تطّلعي دومًا على أحدث الصيحات التي تقدّمها دور الأزياء والمناسبة لكِ، لتحافظي على مواكبتكِ للموضة. فاكتشفي أبرزها مع ياسمينة.

البلايزر الطويلة الواسعة

كل صاحبة جسم ممتلئ عليها أن تمتلك البلايزر الطويلة الواسعة، فهي تخفي الكثير من الجزء العلويّ من جسمها، وتتناسب مع مختلف الملابس، سواء العصريّة المريحة، أو الأنثويّة الكلاسيكيّة، فنسّقيها كما يحلو لكِ لتحصلي على الإطلالة التي تريدين.

مجموعة ستيلا مكارتني لربيع وصيف 2022
من مجموعة Stella McCartney لربيع وصيف 2022

التنورة بقصّة الخصر العالي

هي مثاليّة لكِ لأنّها تعزّز جمال خصركِ وبالتالي تجعل جسمكِ يبدو منحوتًا، سواء كانت طويلة أو بطول الركبة أو بقصّة الميدي، وقد قدّمها المصمّمون بأجمل الخيارات، منها المزيّنة برسومات ونقشات، ومنها المصنوعة من الصوف وغيرها الكثير.

مجموعة بول سميث لربيع وصيف 2022
من مجموعة Paul Smith لربيع وصيف 2022

فستان السهرة بالتنورة الواسعة

من فساتين السهرة، لفتتنا تلك التي أتت ضيّقة عند منطقة الصدر، وبتنورة تتّسع من الخصر نزولًا، والتي تعدّ مثاليًا لصاحبة الجسم الممتلئ لأنّها تمنحها إطلالة ملوكيّة وراقية جدًا، سواء في حفل خطوبتها، أو للتألّق في حفلات الأعراس.

تصاميم طوني ورد لربيع وصيف 2022
من مجموعة طوني ورد الجاهزة لربيع وصيف 2022

السروال بالقصة المستقيمة الواسعة

هو خيار مثاليّ لكلّ صاحبة جسم ممتلئ تريد التألّق بإطلالة أنثويّة جذّابة وأنيقة، على شرط أن يكون بقصّة الخصر العالي. نسّقيه مع قميص وبلايزر، أو توب ضيّقة وكارديغان، ولا تنسي الحزام وغيره من الأكسسوارات لتضفي المزيد من التميّز على ستايلكِ.

من مجموعة اوسكار دو لا رينتا لربيع وصيف 2022
من مجموعة Oscar de la Renta لربيع وصيف 2022

الحزام

كلّ امرأة ممتلئة عليها أن تمتلك الحزام بمختلف الألوان، فهي ستتميّز بإطلالة رائعة إذا وضعته على المنطقة الواقعة بين صدرها وخصرها، فوق المعطف أو الفستان أو البلايزر أو القميص، فتعزّز بهذه الطريقة جمال منحنيات جسمها.

تصاميم توري بورش لربيع وصيف 2022
من مجموعة Tory Burch لربيع وصيف 2022

وبالمناسبة، تنسيق الحزام مع الملابس هو من حيل الموضة التي تعزّز جمال الخصر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية