ضربت زوجها الثريّ حتّى الموت لأنّه لم يحتفل بعيد ميلادها، وهذه التفاصيل المروّعة!

هندية ضربت زوجها حتى الموت

هندية ضربت زوجها حتى الموت

انتشر خبر عن هندية ضربت زوجها حتى الموت لأنه لم يحتفل بعيد ميلادها كما يجب، وهي جريمة مروّعة حدثت في الهند، وراءها سبب هو الأوّل من نوعه، محرّكة بذلك الرأي العام للمطالبة بمعاقبتها أشدّ عقاب. وهنا، تذكّري معنا سبب وفاة نجم السوشيل ميديا عزيز الاحمد عن 27 عاماً.

ias

لم يتوقّع رجل الأعمال الثريّ “نيخيل خنّا” أنّ إغضاب زوجته رينوكا سيكون وراء مقتله بطريقة وحشيّة، والأسوأ من ذلك، أنّ وفاته تمّت على يدها، لأنّه لم يأخذها إلى دبي للاحتفال بعيد ميلادها، ولم يشترِ لها الهدايا الثمينة التي أرادتها، وأهمل اصطحابها إلى دلهي لحضور عيد ميلاد أحد أقاربها.

الزوجة شرحت كيف أنهت حياته!

اعترفت الزوجة بارتكابها هذه الحادثة المروعة عند التحقيق معها، حيث شرحت كيف أنهت حياة، مشيرة إلى أنّها بدأت بلكمه على أنفه بقوّة الأمر الذي سبّب بحدوث نزيف، ومن ثمّ تابعت ضربه على وجهه ما أدّى إلى خلع فكّه، وتابعت ذلك حتّى لفظ الشاب الذي لم تردعها توسّلاته للتوقّف، أنفاسه الأخيرة.

هندية ضربت زوجها حتى الموت لانه لم يحتفل بعيد ميلادها
Image by Freepik

لم يتمّ الكشف عمّا إذا كانت رينوكا ونيخيل يواجهان مشاكل زوجيّة، لكنّها أشارت في اعترافاتها أنّها تشاجرت معه لهذه الأسباب، ولم تستطِع تمالك غضبها، فهاجمت زوجها من دون رحمة حتّى تخلّصت منه.

بسبب تلك الحادثة المروّعة، ما زالت رينوكا مُحتَجزة في مركز الشرطة، وبالطبع ستمضي فترة الأعياد خلف القضبان. وختامًا، قد يهمّك الاطّلاع على مشاهير توفوا أثناء تصوير أعمالهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية