مشاهير توفوا أثناء تصوير أعمالهم: طارق عبد العزيز آخرهم

مشاهير توفوا أثناء تصوير أعمالهم: طارق عبد العزيز آخرهم

مصدر الصورة: حساب انستغرام tarekabdelazizz@

تعرض عدد من المشاهير لمشاكل صحية أثناء قيامهم بعملهم خلال التصوير، ما أدى إلى وفاتهم وسط صدمة كبيرة بين المتابعين. كما يمكنكِ الإطلاع على غموض يلف وفاة نجم سينمائي شاب في هوليوود.

ias

ضجت أخيرً وسائل التواصل الإجتماعي بخبر وفاة الممثل المصري طارق عبد العزيز خلال وجوده في لوكيشن التصوير. ومع هذا الخبر المحزن، تذكّرنا آخرين قد وافتهم المنية خلال إتمام مشاهد تصوير لأعمالهم، وفي ما يلي أبرزهم، إضافة إلى طارق عبد العزيز.

طارق عبد العزيز

توفي الممثل المصري طارق عبد العزيز إثر تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء تصوير مسلسل “وبقينا اتنين”، حيث تم نقله إلى المستشفى، وقد فارق الحياة إثر الأزمة الصحية التي ألمت به.

كما أكد منتج المسلسل أن الوفاة حدثت بدون مقدمات أو علامات تعب وبصورة غير متوقعة. كما أشار إلى أن الفنان الراحل كان يشارك في تصوير مشاهده، قبل أن يتعرض لإغماء مفاجئ، ويتم نقله إلى المستشفى حيث توفي مباشرة. كما نخبركِ اليوم عن رحيل الفنانة الكويتية جواهر وهذه أبرز محطات حياتها الفنية.

شادي زيدان

تعرض الممثل السوري شادي زيدان لألم حاد وغير محتمل في الرأس خلال تصوير مشاهده في مسلسل “زقاق الجن”، ولم يتمكن من تمالك نفسه فتعرض لإغماء، وتم نقله من قبل زملائه والعاملين في المسلسل الى المستشفى على الفور.

وعند وصوله إلى المستشفى تعرض زيدان لتوقف بالقلب قبل أن يتم إنعاشه، ولكن الاستجابة الدماغية لم تكن على ما يرام حيث دخل في غيبوبة وسبات قبل أن يتوفى في الـ ١٤ من شهر فبراير من العام ٢٠٢٣.

محمود بلال

توفي الممثل السوري الشاب محمود بلال، في مدينة اسطنبول التركية، جراء إصابته بوعكة صحية مفاجئة أثناء تصويره مشاهد من مسلسل “عروس بيروت” الجزء الثاني ولم تنجح كل محاولات الأطباء لمعالجته، فتوفي بشكل سريع.

مشاهير توفوا أثناء تصوير أعمالهم: طارق عبد العزيز آخرهم
مصدر الصورة: موقع مجلة المجلة

وكان الفنان محمود بلال قد أطل ببعض المشاهد في مسلسل “عروس بيروت” ، وهي آخر مشاهد قام بها قبل أن يتوفى. كما نخبركِ اليوم عن صورة نادرة من دفن كريستيان ديور تظهر تأثّر تلميذه إيف سان لوران.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية