طاش ما طاش يعود في رمضان 2023 مع ناصر القصبي وعبد الله السدحان

طاش ما طاش يعود في رمضان 2023 مع ناصر القصبي وعبد الله السدحان

مصدر الصور: حساب NOWTRND@

زفّ المستشار تركي آل الشيخ خبر عودة الثنائي السعودي ناصر القصبي وعبد الله السدحان في المسلسل السعودي الشهير طاش ما طاش في رمضان 2023.

ias

بعد غياب 13 عامًا يتم حاليًا التحضير للمسلسل السعودي الشهير “طاش ما طاش” بمشاركة نجميه ناصر القصبي وعبد الله السدحان، وهذا ما كان يتأمله الكثيرون خلال الأعوام الماضية، وبحديثنا عن المسلسل اطلعي على ممثلات طاش ما طاش: حضور قوي تبعه اختفاء مفاجئ!

عودة المسلسل وصلح النجمين

تفاعل الجمهور مع هذا الخبر السار، الذي أعلن عنه المستشار تركي آل الشيخ بالأمس من خلال تغريدة عبر حسابة الرسمي على موقع “تويتر”، وعلق الناقد الفني السعودي رجا ساير المطيري على هذا الخبر بقوله:” ضربة الموسم بلا جدل، ولكنه في الوقت نفسه مغامرة خطرة بسبب الإرث والقيمة الرمزية الكبيرة لطاش، والتي ستفتح بابا واسعًا للمقارنات والانتقادات”.

تأتي هذه العودة بعد انقطاع طويل كان أحد مسبباته خلاف حاد ما بين النجمين ناصر القصبي وعبد الله السدحان، لذلك تُعد عودة التحضير للمسلسل بمثابة خبر صُلح أسعد الجميع، حيث علّق عبد الله السدحان بتغريدة قائلًا: ” أثرت فيني عند سماعها: عودة العلاقة الإنسانية الجميلة بين شخصين من أبناء بلدي تربطهم صداقة قرابة أربعين عامًا”.

يجدر الذكر أن بداية عرض مسلسل طاش ما طاش كانت في عام 1993 على قناة التلفزيون السعودي، قبل أن ينتقل عرضها على قناة MBC عام 2006، وكان آخر جزء له عام 2011، وفي سياق الحديث عن الموسم الرمضاني القادم اقرأي المزيد   عن أبطال مسلسل “وأخيرًا” في رمضان 2023.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية