طريقة استخدام فوار كتافاست للدورة والتخلص من آلامها

طريقة استخدام فوار كتافاست للدوره

مصدر الصورة موقع Envato

سنكشف لك اليوم عن طريقة استخدام فوار كتافاست للدورة الذي يساعدك على التخلص من آلامها وتتمكني من متابعة روتينك اليومي كالمعتاد، علمًا أنه يمكنك الاعتماد على طريقة استخدام حبوب بريمولوت لوقف الدورة.

ias

تعاني غالبية النساء من آلام الدورة الشهرية، وتعتبر مشكلة شائعة ومزعجة يمكن أن تؤثر في جودة حياتك اليومية، ويمكنك الاعتماد على فوار كتافاست الذي سنعرفك عليه.

ما هو فوار كتافاست؟

تحتوي أقراص كتافاست مادة الديكلوفيناك البوتاسيوم، الذي يعتبر مادة مسكنة للألم ومضادة للالتهابات، وتعمل على تخفيف الألم وتقليل التورم والتهيج المرتبط بالدورة الشهرية، إلا أنه يجب عليك استخدامه بحذر ووفق توجيهات الطبيب المختص. واكتشفي  اسباب نزول الدورة الشهرية بكمية قليلة.

التخلص من ألم الدورة
مصدر الصورة موقع Freepik

طريقة استعماله

لتتمكني من استعمالهذا الفوار بطريقة صحيحة، ستحتاجين إلى الالتزام بهذه المجموعة من النصائح:

  • قبل البدء باستعمال الدواء، يجب أن تحرصي على استشارة الطبيب المختص، الذي سيقدم لك النصائح والتوجيهات المهمة بناءً على حالتك الصحية وتاريخك الطبي.
  • يجب أن تتبعي التعليمات الموجودة على العبوة أو توجيهات الطبيب بشأن الجرعة المناسبة، وعادةً ما ينصح بتناول قرص واحد كل 8 ساعات.
  • تجنبي تجاوز الجرعة المحددة أو تناولها بشكلٍ متكرر بدون استشارة الطبيب.
  • من الضروري أن تراقبي أي آثار جانبية قد تظهر بعد تناول هذا الدواء، مثل اغثيان، الصداع أو الحساسية، وفي حال ملاحظة أي من هذه العوارض يجب التوقف فور ًا عن استخدامه.
  • ننصحك بعد استعمال فوار كتافاست لفترات طويلة بدون استشارة الطبيب المختص، حيث يمكن أن يؤثر على صحة المعدة والكلى.

إذًا، مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من استعمال فوار كتافاست بأمان أثناء الدورة الشهرية وتعرفي أيضًا على اذا كان الاستحمام وقت الدورة مضر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية