طريقة الحصول على لون اظافر بنفسجي جذاب

لون اظافر بنفسجي

مصدر الصورة موقع Envato

سنطلعك اليوم على طريقة الحصول على لون اظافر بنفسجي من خلال مجموعة من النصائح والأفكار السهلة والبسيطة التي تمنحك أظافر جذابة، علمًا أنه يمكنك التعرف على اجمل مناكير الوان جديدة لاظافر تشع سحرًا.

ias

عندما تريدين اختيار لون أظافر يتناسب مع أحدث الصيحات، يجب أن تعتمدي أساليب محددة لتطبيقه وتحصلي على مظهر أظافر أنيق وجذاب.

اللون البنفسجي الوردي

يمكنك أن تعتمدي على اللون البنفسجي الوردي الذي يمنحك أظافر مفعمة بالحيوية، وغطيه بطبقة من طلاء الأظافر الشفاف المات، للحصول على تأثير مخملي، وتزيدي من رقي وسحر إطلالتك.

طريقة عمل لون بنفسجي
مصدر الصورة موقع Envato

اللون البنفسجي الحيادي

إذا كنت تمتلكين أظافر طويلة، يمكنك أن تجعلي هذا الطلاء خيارك، فهي تمنحك مظهرًا جذابًا وملفتًا، ولا تنسي أن تعتمدي معها طلاء الأظافر الشفاف واللامع لأسلوب عصري. واكتشفي أيضًا افضل الوان مناكير فلورمار لأظافر تشع جمال.

اللون البنفسجي الكلاسيكي

تلائم هذه الدرجة من البنفسجي جميع ألوان البشرة، ويمكنك أن تعتمدي عليه لوحده، أة تطبقيه على بعض الأظافر وتطبقي على البعض الآخر اللون البنفسجي مع الحبيبات اللامعة والبراقة لتمنحك مظهرًا حيويًا.

اللون البنفسجي المائل إلى الأزرق

اختاري لون طلاء الأظافر البنفسجي مع تموجات من اللون الأزرق، يمكنك أن تجربيه مع أسلوب المناكير الفرنسي ليمنحك إطلالة راقية وأنيقة وطابعًا فخمًا خصوصًا في مناسباتك.

اللون البنفسجي الفاتح

لا تترددي في اعتماد هذا اللون خلال فصل الصيف، فهو يعتبر من أحدث الصيحات لهذا الموسم، ويمكنك أن تزيني أظافرك بنقوش تضفي جمالًا على مظهرك.

إذًا، مع هذه المجموعة من النصائح ستتمكنين من تطبيق طلاء الأظافر باللون البنفسجي، واطلعي أيضًا على اسباب تغير لون الاظافر الى البنفسجي وطريقة علاجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية