بالخطوات، تعلمن طريقة تحضير افضل خلطات للقشرة

طريقة عمل افضل خلطة للقشرة

تسبب قشرة الشعر الإحراج والإنزعاج وتعتبر من مشاكل الشعر الشائعة عند البنات ولكن تتعدد الطرق لعلاجها ومنها من خلال استخدام شامبو يناسب نوع الشعر. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتكنّ، اختارت لكنّ اليوم طريقة سهلة للحد من القشرة من خلال تحضير #خلطات_للشعر تحتوي على مكوّنات طبيعية. جربتها في البيت وأنصحكنّ بتجربتها فوراً.

ias

خلطة زيت جوز الهند والحامض: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من زين جوز الهند الفاتر وملعقتين كبيرتين من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، فركت شعر بهذا المزيج وتركته لمدة 20دقيقة تقريباً قبل غسل شعر بالمياه الباردة والشامبو. يعمل زيت جوز الهند على تغذية الشعر من جذوره ويساعد عصير ليمون الحامض على الحد من قشرة الشعر.

خلطة خل التفاح والمياه: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من خل التفاح وملعقة كبيرة من المياه. في الخطوة التالية، غسلت شعري ثمّ فركته بهذا المزيج وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالشامبو. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج فعّالة.

خلطة زيت الزيتون واللوز: خلطت في وعاء ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وملعقتين كبيرتين من زيت اللوز. في الخطوة التالية، فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة 5 دقائق قبل غسل شعري بالمياه الدافئة والشامبو. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

اقرأي المزيد: حيل لعلاج قشرة الشعر بأسلوب طبيعي في المنزل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية