طريقة عمل قصة الشعر كاريه طويل بالخطوات

قصة الشعر كاريه طويل

مصدر الصورة موقع Envato

سنعرفك اليوم على طريقة عمل قصة الشعر كاريه طويل من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تمنحك إطلالة مفعمة بالحيوية والجاذبية، علمًا أنه يمكنك التعرف على أجمل قصات شعر للوجه الصغير من وحي النجمات.

ias

تعتبر قصة الشعر الكاريه من القصات العصرية التي يمكنك أن تعتمدي عليها والتي تمنحك إطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية، ويمكنك تطبيقها بنفسك من خلال هذه المجموعة من الخطوات.

تحضير الشعر

يجب أن تبدأي بتحضير الشعر من خلال غسله جيدًا بالماء والشامبو، وبعدها سرحيه جيدًا للتخلص من تشابكه، باستعمال مشط عريض الأسنان. واكتشفي أيضًا قصات شعر للوجه الصغير من وحي النجمات.

طريقة قص الشعر
مصدر الصورة موقع Envato

تقسيم الشعر

بعدها قومي بتقسيم شعرك إلى أربعة أقسام متساوية، وثبتي ثلاثة منها بملاقط الشعر، ثم خذي القسم الرابع، وقسميه إلى خصل لتبدأي بقصه.

قص الشعر

إبدأي بقص الخصل بحسب الطول الذي تريدينه، واحرصي على أن يكون الخط مستقيمًا بين الخصل كافة، واتبعي الخطوات نفسها مع جزء الشعر من الجهة المقابلة. أما الأجزاء العلوية، فسرحيها إلى الأمام، واجعليها على شكل ذيل حصان وقص أطرافه بطريقة مستقيمة.

التأكد من تناسق الشعر

بعدها تأكدي من تناسق أطراف الشعر مع بعضها البعض واحرصي على إصلاح أي خلل يمكن أن تجديه فيها، وتتمكني من التمتع بقصة ماريه متناسقة وجذابة.

إذًا، مع هذه المجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة ستتمكنين من الحصول على شعر كاريه جذاب، واطلعي أيضًا على خطوات سهلة لعمل قصات شعر كاريه مدرج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية