أتقني طريقة عمل مكياج سهره خليجي بسهولة

طريقة عمل مكياج سهره خليجي بسهولة

تتعدد أنواع المكياج ما بين ناعم وسموكي وخليجي وتكثر التساؤلات عند المرأة عن كيفية القيام بإحدى هذه الانواع. من المعروف أن المكياج الخليجي يتمتع بالظلال الداكنة والايلاينر المسحوب فاذا أردت التعرف على أبرز خطواته، اليك من ياسمينة كيفية القيام بمكياج سهرة خليجي.

ias

بداية، عليك أن ترطبي وجهك بكريم مرطب ثم يجدر بك أن تطبقي بعدها الفاونداشن المناسب للون بشرتك أو يمكنك أن تجعليه داكنًا بدرجة من لون بشرتك لانه يعطيك بشرة سمراء قليلاً اذا كنت في فصل الصيف.

الآن طبقي الكونسيلر بأصابعك ثم امرغيه تحت عينيك وعلى الجفن المتحرك بواسطة فرشاة مكياج. بعدها، اختاري اللون الاسود واللون الابيض ليكونا اللونين الاساسيين في عملية تطبيق مكياج العيون ورسمتهما.

طبّقي اللون الاسود من نصف الجفن المتحرك حتى آخره ومديه في الآخر قليلاً الى فوق ثم قومي بالامر عينه للعين الاخرى. بعدها، طبّقي اللون الابيض واحرصي على أن يكون لماعًا على زاوية العين الداخلية ولاسيما تحت الحاجب في آخره.

خذي الايلاينر الاسود السائل، وقومي برسمه بطريقة خلابة من أول العين حتى آخرها يمكنك أن تجعليه عريضًا كي يبرز أكثر في المكياج واسحبيه قليلاً. ثم بواسطة القلم الاسود طبّقي خطًا لآخر تحت العين من بدايتها وصولاً الى آخرها ولكن لا تسحبيه بل اكتفي بملء الخط كما في الصورة أعلاه.

أما ألآن، فطبّقي ماسكرا سوداء لتكثّفي رموشك وتطوّليها كما يمكنك أن تضعي الرموش المستعارة لزيادة حجم المكياج وجعله أقوى الامر يعود لك.

اختاري لون روج بلون الاحمر أو لوناً أخر جذاباً، حدّدي الشفتين بقلم التحديد أولاً بلون الروج الداكن أو البوردو ثم املئي شفاهك بلون الاحمر. بعدها، طبّقي القلوس على الشفتين لاضافة اللماعية اليها ولكي تبرزيها أكثر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية