طريقة كشف اسم المتصل بدون برنامج على الهاتف

كشف اسم المتصل بدون برنامج

سنطلعك اليوم على طريقة كشف اسم المتصل بدون برنامج على الهاتف من خلال مجموعة من الخطوات السهلة والبسيطة التي تكشف لك هوية الرقم المجهول، علمًا أنه عليك أن تعرفي سبب ضرورة الحذر عند شحن الهاتف.

ias

تكمن مشكلة استقبال مكالمات من أرقام مجهولة في عدم معرفة هوية الشخص المتصل ما يمكن أن يتسبب لك بالقلق حيال الرد على المكالمة أو عدمه. على الرغم من وجود العديد من التطبيقات التي تقدم لك خدمة كشف المتصل، الا أنه هناك بعض الخطوات التي يمكنك القيام بها بدون تنزيل أي تطبيق.

البحث عبر المحركات

يمكنك الاعتماد على محركات البحث مثل غوغل لتبحثي عن الرقم الذي استلمت مكالمة منه. كل ما عليك فعله هو إدخال الرقم على شاشة البحث ويمكن أن تظهر أمامك هوية المتصل.

طريقة التحقق من اسم المتصل
مصدر الصورة موقع Freepik

البحث على مواقع التواصل الاجتماعي

من الخيارات المطروحة أمامك أيضًا، هي البحث عبر مواقع التواصل الاحتماعي، فالعديد من الأشخاص يربطون حساباتهم برقم الهاتف، فيمكن عندها أن تعثري على مزيدٍ من المعلومات بشأن هوية المتصل.

إعادة الاتصال

أيضًا، يمكنك ببساطة إعادة الاتصال برقم الهاتف المجهول، وفي حال الردّ يمكنك سؤاله عن هويته ومعرفة من يكون بطريقة مباشرة.

التحقق من الرسائل الصوتية

في حال فعلت خدمة الرسائل الصوتية، فيمكن للمتصل أن يترك رسالة صوتية يذكر فيها اسمه، فاستمعي إلى هذه الرسائل للتأكد من وجود أي معلومة بهذا الشأن.

بعد أن تعرفت على هذه المجموعة من الأساليب التي تساعدك على معرفة هوية المتصل بدون برنامج، ندعوك للاطلاع أيضًا على كيفية استرداد حساب جوجل عن طريق رقم الهاتف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية