المبلغ الذي خسرته أديل مقابل طلاقها!

طلاق أديل يخسرها مبلغ مليوني ضخم!

أديل تعيش فترة جديدة من حياتها هذا بعد طلاقها وخسارتها الوزن بشكل كبير من خلال دايت خاص اسمه Sirtfood. اليوم تثير ثروة أديل جدلاً كبيراً بعد الشكف عنها بسبب إجراءات الطلاق.

ias

قدّمت أديل الأوراق للمحكمة في شهر سبتمبر الماضي، بعد انفصالها عن زوجها في أبريل من عام 2019. ورغم أنّ مجلة فوربس أعلنت أن ثروة أديل تُقدّر بـ 68 مليون و 800 ألف دولار، إلّا أنّ الأوراق كشفت أنّ ثروتها تبلغ 184 مليون و500 ألف دولار لتصبح ثاني أغنى موسيقية في المملكة المتحدة بعد أد شيران.

هل يأخذ زوجها ثروتها؟

وفقًا لتقارير حديثة من صحيفة The Sun البريطانية، لم يوقع الزوجان على اتفاق قبل الزواج، لذلك قد ينتهي سايمون بتلقي ما يصل إلى نصف ثروة أديل. لكن، بحسب القانون: أديل قد طلبت الطلاق في كاليفورنيا، وهي ولاية تقر أنّ الأرباح التي تم تحقيقها أثناء الزواج قد يتم تقسيمها بنسبة 50-50 بين الزوجين بعد الطلاق إذا لم يكن هناك اتفاق مسبق، وأديل كانت قد صنعت معظم ثروتها خلال الزواج (140 مليون دولار)!

أديل جنت 140 مليون دولار أثناء الزواج، ويعتبر هذا هو مبلغ الطلاق. زوجها سيحصل على نصف المبلغ أي ما يقارب 70 مليون دولار أو أقل!

يقال أن الزوجين السابقين تطلقا بشروط ودية ووفقًا لصحيفة The Sun، القاضي المسؤول عن القضية في لوس أنجلوس قد منح طلب خصوصية للزوجين – مما يعني أن تفاصيل طلاقهما البارز ستبقى سرية. أُعلن أن أديل قد قدمت أوراق الطلاق في محكمة لوس أنجلوس في سبتمبر. وهناك بعض الاختلافات، لكن الكوبل توصل لحضانة مشتركة لابنهما أنجيلو البالغ من العمر ست سنوات. يمكن أن يحصل زوجها سيمون كونيكي على جزء كبير من ثروتها.

تم التأكيد على أن الزوجين قد انفصلا في أبريل بعد ثلاث سنوات من الزواج، على الرغم من أن المتحدث الرسمي قال في ذلك الوقت إن الزوجين "ملتزمان بتربية ابنهما معًا بمحبة".

بحسب الصحف…

> بالإضافة إلى ثروة أديل البالغة 184 مليون دولار، هناك ممتلكات وصلت قيمتها إلى 50 مليون دولار.

وكانت قد انتشرت صور لأديل يقال أنّها ردة فعلها بعد معرفة المبلغ الذي سيحصل عليه زوجها:

العديد من محبي أديل غاضبون لأنّ المغنية البالغة من العمر 31 عامًا قد تضطر إلى التخلي عن نصف ثروتها لزوجها. وكانت صور أديل الأخيرة قد أقلقت المعجبين، بالأخص أنّها فقدت الكثير من الوزن (حوالى 30 كيلو)!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية