تعرفي إلى دايت Sirtfood الذي اعتمدته أديل لخسارة وزنها

تعرفي إلى دايت Sirtfood الذي اعتمدته أديل لخسارة وزنها

صور أديل الأخيرة من عطلة نهاية العام والميلاد أصبحت حديث الجميع وهذا بعد أن ظهرت بنحافة كبيرة وغير مسبوقة، فقد خسرت حوالى 20 كيلو من وزنها. إن النجاح وراء تحول أديل هو الأكل الذكي، وبحسب المصادر، اتبعت أديل "حمية Sirtfood".

ias

ما هو النظام الغذائي Sirtfood؟

ويقوم النظام الغذائي على الأطعمة الخاصة التي تعمل عن طريق تنشيط سلاسل بروتينية معينة في الجسم، والمعروفة باسم sirtuins. وفقًا للعلم ، تعمل هذه السلاسل كمواد للحماية تساعد على إبطاء الشيخوخة، وتزيد من عملية الأيض وتحارب الالتهابات بالجسم، وتساعد في ذلك على فقدان الدهون.

وقد وجدت الدراسات أيضًا أن نظام الحمية الغذائية يساعد على فقدان ما يصل إلى سبعة أرطال (أقل من 3 كيلو) في أقل من أسبوع.

على الرغم من أن خطة الحمية هذه معقدة، فإن النظام الغذائي يشجعك على تضمين بعض مكونات المطبخ الأكثر شيوعًا بالإضافة إلى بعض الأطعمة اللذيذة. بعض الأطعمة الشائعة المسموح بها في هذه الخطة تشمل الأطعمة مثل البرتقال والشوكولاتة الداكنة والبقدونس والكركم واللفت.

في الأيام الثلاثة الأولى يسمح لك بتناول 1000 كالوري (تستهلك ثلاثة عصائر خضراء من الطعام وتناول وجبة واحدة). في الأيام المتبقية، يُسمح لك بزيادة السعرات الحرارية إلى 1500 كالوري وتناول وجبتين في اليوم (مع اثنين من عصير sirtfood). بعد هذا، توصيكم مرحلة الصيانة بتناول ما يصل إلى ثلاثة وجبات متوازنة.

ولمعرفة الأطعمة التي يجب تناولها، لا بدّ من شراء الكتاب الخاص المعروف باسم Sirtfood.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية