طلاق زينب فيّاض ابنة هيفاء وهبي

طلاق ابنة هيفاء وهبي

مصدر الصورة: حساب انستغرام zainabnfayad@

طلاق زينب فيّاض ابنة هيفاء وهبي، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية والترند.

ias

فقد تصدرت اللبنانية زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي محركات البحث بعد إعلانها عن انفصالها رسميًا بعد زواج استمر عدة سنوات من رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز. وتذكري زينب فيّاض تنسخ إطلالة والدتها هيفاء وهبي، وهذه المقارنة بينهما

تفاصيل الطلاق

وأعلنت زينب فياض ابنة الفنانة هيفاء وهبي انفصالها رسميا من زوجها رجل الأعمال اللبناني شعبان فواز بعد زواج استمر   13 عام وانجبت زينب فياض من شعبان فواز ابنتيها. واكتشفي أمور قامت بها زينب فياض لإثارة الجدل

زينب فياض هي الابنة الوحيدة للفنانة هيفاء وهبي من زوجها الأول وابن عمها نصر فياض تزوجته عام 1993 وولدت زينب فياض في 24 يونيو 1993.

وتصدرت زينب فياض الترند خلال الساعات الماضية بعد إعلانها عن انفصالها  الذي أعلنته عبر خاصية القصص المصورة بحساب انستجرام ردت زينب فياض على سؤال إحدى متابعيها عن سبب طلاقها وقالت: كل شيء في العالم قسمة ونصيب.

كما أثار رد فعل زينب فياض على انفصالها دهشة متابعيها لأنها  لم تبدى اى مظاهر للحزن بسبب الانفصال بل وأعلنت عنه بطريقة تبدو كما لو كانت سعيدة.

من جة ثانية، انتظر عدد من المتابعين رد فعل الفنانة هيفاء وهبي على خبر انفصال ابنتها زينب فياض ولكن بعد مرور ساعات من الخبر لم تعلق هيفاء وهبي على الخبر ولم تشير إليه من قريب أو من بعيد وهو ما عرض هيفاء وهبي لانتقادات الجماهير حيث أنها مشغولة بجولتها الغنائية ولا تهتم بأخبار ابنتها زينب فياض أو حفيدتيها على الإطلاق.

وقد ظهرت زينب فياض في الآونة الأخيرة بإطلالة متشابهة مع إطلالة داليدا عياش وممثلة تركية، من بدت أكثر أناقة؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية