طلاق نجمات من دون أي إنذار سبّب صدمة لجمهورهنّ

طلاق نجمات من دون أي إنذار

حدثت العديد من حالات طلاق نجمات من دون أي إنذار ما سبّب صدمة لجمهورهنّ، سنكشف لك عن الحالات التي تصدّرت الترند لفترة طويلة.

ias

عرفناك سابقًا على أسرع حالة طلاق في التاريخ جرت بعد 15 دقيقة من عقد القران، لكن بعض حالات الطلاق تسببت ببلبلة كبيرة سنكشف لك عن بعضها.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

شكل طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة حالة من الصدمة لدى متابعيهما، خصوصًا وأنهما كانا ثنائيّ مثالي خصوصًا في صورهما وسفراتهما المستمرة والتي كانا يظهران فيها بغاية الإنسجام والتوافق. وبين ليلةٍ وضحاها حذفا صورهما عن مواقع التواصل الاجتماعي وأعلنا خبر إنفصالهما، ولا تزال أخبارهما محط إهتمام الجميع خصوصًا لناحية معرفة أسباب الطلاق.

طلاق ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

ليلى اسكندر ويعقوب فرحان

بجملة واحدة نشرتها على سنابشات، أعلنت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، بعد زواج استمر حوالي 6 سنوات منها عامين في السر، ردّت خلالها على منتقدي زواجها من الفرحان، وقد كتبت “أعلن انفصالي رسمياً عن يعقوب الفرحان”، مفاجئة جمهورها وغير مشيرة إلى أسباب الانفصال.

طلاق ليلى اسكندر ويعقوب فرحان

طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت

من منا لا يتذكر العلاقة المثالية التي جمعت النجمة أنجيلينا جولي والنجم براد بيت، وكانا يشكلان رمزًا للثنائي القوي ومثالًا للإخلاص والعلاقة الزوجية المتينة. وفي خبر صدم هوليوود ومحبي الثنائي الذهابي “برانجيلينا”، فقد رفعت نجمة هوليوود الجميلة أنجلينا جولي دعوى قضائية للطلاق من زوجها الممثل براد بيت، والحصول على حضانة ستة أطفال.

طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت

واكتشفي عوامل كانت السبب في طلاق مشاهير جمعهم الحب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية