طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي: حصل أو لم يحصل؟

طلاق هنا الزاهد وأحمد فهمي: حصل أو لم يحصل؟

مصدر الصورة: حساب انستغرام ahmadfahmy_official@

ترددت في الآونة الأخيرة شائعات تفيد بطلاق الثنائي هنا الزاهد وأحمد فهمي، رغم أنها ليست المرة الأولى التي تنتشر هذه الشائعة. يمكنكِ في السياق ذاته الإطلاع على تصريحات هنا الزاهد حول الصعوبات التي عاشتها خلال شهر العسل مع أحمد فهمي.

ias

رغم نفي والدة هنا الزاهد هذا الخبر، وتأكيدات إعلامية للطلاق، نقف أمام سؤال واحد: هل حصل الطلاق فعلًا بين هنا الزاهد وأحمد فهمي؟ اكتشفي معنا!

والدة هنا تنفي الطلاق

ردت والدة هنا الزاهد السيدة شيرين المنزلاوي، على شائعة طلاق ابنتها بالنفي، مع تأكيدها أن الثنائي يعيشان حياة سعيدة ولكن أعمالهما الأخيرة شغلتهما عن الظهور. وقد أدلت بذلك لوسائل إعلام مصرية، مشيرة إلى أنّه “لم يحدث طلاق وهذا كلام فارغ وعلاقة أحمد وهنا رائعة ولا توجد خلافات أو مشاكل بينهما”. كما يمكنكِ الإطلاع على أبرز النجمات الأنيقات بملابس الرياضة وهنا الزاهد من ضمنهن.

إعلامية تم التستر على اسمها تؤكد الخبر

أثارت إعلامية معروفة لم يتم ذكر اسمها لغاية اللحظة، شائعة طلاق الثنائي، حيث أكدت بين أوساط المقربين أن الطلاق حصل نتيجة للخلافات التي انتشرت أخيرًا بينهما بسبب المشاكل العائلية التي حدثت بين هنا وزوجة كريم فهمي شقيق أحمد، ما أسفر عن الغاء هنا متابعة كريم وزوجته، وسط ذهول المتابعين.

شائعة تتكرر باستمرار، فهل هي حقيقية؟

شائعة طلاق الثنائي لم تكن الأولى، حيث ترددت كثيرًافي وقت سابق، وكان ينفي الثنائي صحّتها. ومع خلاف هنا السابق مع كريم فهمي، وتردد شائعة الانفصال مع زوجها، ردت أنها ستعلن هذا الخبر بشكل شخصي فور حدوثه، كما اكد أحمد فهمي أنه بات متفهمًا لرواج الشائعات على مواقع التواصل الاجتماعيّ ولن يرد عليها منعً لتضخيمها.

ومع عدم نفي أو تأكيد الثنائي للخبر، هل فعلًا حصل الطلاق؟ أم أنهما سئما من تبرير هذه الشائعات؟ يمكنكِ الإطلاع على باسم يوسف يكشف كواليس حواره المثير للجدل مع بيرس مورغان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية