طلاق ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي رسميِّا

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي رسميا

طلاق ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي رسميا

أعلنت ياسمين عبد العزيز عن طلاقها من أحمد العوضي بشكل مفاجىء عبر حسابها عبر موقع انستغرام . بدوره أعلن أحمد العوضي عن هذا الخبر عبر حسابه على فيسبوك.

ias

لم تعلن تفاصيل عن أسباب الطلاق الحقيقية من قبل الثنائي، لكنه حتّما خبرًا لم يكن في الحسبان، خصوصا انهما من الثنائيات الشهيرة التي تتسم بالتفاهم والحب.

احتفال أحمد العوضي بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز قبل ساعات من الطلاق

وكان احمد العوضي قد احتفل بعيد ميلاد ياسمين عبد العزيز حيث نشر صورة لها من الاحتفالية عبر فيها عن حبه لها وعن ذلك قال :” كل سنة وانت طيبة يا حبيبتي “.

ليست المرة الاولى التي يعبر فيها أحمد العوضي عن حبه لها، دوما ما ينشر صورًا لهما سويًا.

ويمكنك الاطّلاع على زوج ياسمين عبد العزيز وتفاصيل شخصية عنه.

طلاق مفاجىء بين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

ياسمين عبد العزيز تزوجت من أحمد العوضي عام ٢٠٢٠، وشكلا ثنائية ناجحة في الوسط الفني و صداقتهما يحتذى بها منذ تعاونهما معًا في مسلسل “لآخر نفس” عام ٢٠١٩ الذي شهد على حبهما.

ليست المرة الأولى التي يثير فيها هذا الثنائي الجدل، كانت لاحقتهما قصص الطلاق بعد طلب ياسمين عبد العزيز فيها الطلاق في السابق باسلوب ممازح، الا انه قد تحول الى حقيقة باتخاذهما قرار الانفصال والاعلان عنه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ليلى عبد اللطيف توقعت طلاقهما

توقعت ليلى عبد اللطيف طلاق الثنائي أحمد العوضي و ياسمين عبد العزيز ، وعن ذلك ردت في وقتها “يا ساتر يا رب بلاش انتي يا ليلى“. مع الأسف تحقق توقعها وتمّ الطلاق بينهما بشكل مفاجىء ورسمي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية