طلال باسم وجود عزيز يُعلنان فسخ خطوبتهما

طلال باسم وجود عزيز يُعلنان فسخ خطوبتهما

مصدر الصورة: حساب جود عزيز على انستغرام joodaziz@

أعلن الثنائي المشهور على مواقع التواصل الاجتماعي الفنان طلال باسم، والممثلة والفاشينيستا جود عزيز فسخ خطوبتهما بعد أشهر قليلة من إعلان ارتباطهما رسميًا. 

ias

شغلت علاقة كل من الفنان الكويتي طلال باسم والفنانة السعودية جود عزيز مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تم إعلان خطوبتهما في شهر يناير الماضي، ليتم بالأمس الإعلان عن انفصالهما بشكل مفاجئ، وسبق للفنانة السعودية جود عزيز إعلان اعتزالها عن السوشال ميديا وارتدائها الحجاب. 

إعلان الإنفصال دون ذكر تفاصيل

أعلن الفنان الكويتي طلال باسم، نجل الفنان والمنتج باسم عبد الأمير فسخ خطوبته رسميًا بشكل مفاجئ، من خلال منشور على تطبيق “سناب شات” حيث قال: ” عسى أن تحبو شيئًا وهو شر لكم، الحمد لله على قضاء الله وقدره، تم فسخ خطوبتي الله يوفق الجميع”، مع عدم ذكر أي تفاصيل حول السبب. 

من جهة أخرى اكتفت جود عزيز بنشر صور ومقاطع لها على سرير المستشفى، معلقة بقول:” الحمد لله يا رب الحمد لله على كل حال وفي كل حين” ولم تُصرح بشكل مباشر بفسخ خطوبتها واكتفت بتلميح قالت به” اللهم أحطنا دائما بالصادقين الثابتين الذين هم أهل لحبنا ولعطائنا ويعز عليهم أن يمسنا أدنى أذى”. 

بادر الفنان طلال بحذف معظم الصور التي تجمعه مع خطيبته السابقة جود على حسابه في إنستغرام، باستثناء بعض الصور المأخوذة من أعمال مسرحية مشتركة، ولكنه لم يُلغي متابعتها كما يفعل معظم المشاهير، أخيرًا، وبالحديث عن الانفصال تابعي ليلى إسكندر تُعلن إنفصالها عن زوجها بطريقة غريبة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية