طول النجمات العربيات: الصور ليست دوماً واقعية!

طول النجمات العربيات: الصور ليست دوماً واقعية!

من الحساب الرسمي عبر انستغرام لمايا دياب وأحلام

إذا دققنا بطول النجمات العربيات لاكتشفنا أن الصور ليس دوماً واقعية خصوصاً أن بعضهن يغش ويلجأ إلى حيل في الموضة والتصوير لمنح نفسه طولاً اضافياً.

ias

فصحيح أن هناك فنانات عربيات يتمتعن بقامة ممشوقة طويلة إلا أن بعضهن الاخر قد يفاجئك يا عزيزتي خصوصاً مع حيل التصوير والازياء التي تمنح طولاً زائفاً.

أطول الفنانات

من المؤكد أن المغنية اللبنانية مايا دياب من أطول الفنانات في العالم العربي إذ يقدر طولها بحوالي 176 سم. وعلى الرغم من قامتها الطويلة تعمد مايا إلى انتعال الكعب العالي، ما يجعلها تبدو أطول. يذكر أننا كنا نشرنا تفاصيل خلاف أصالة ومايا دياب مع المصمم نيكولا جبران!

بدورها، تعتبر الفنانة أحلام، التي ارتدت باروكة من الماس والبعض شبهّها بجويل ماردينيان، طويلة نسبياً حيث يبلغ طولها 169 سم، لكنها غالباً ما ترتدي الملابس الرياضية والأحذية المسطّحة.

ولا ننسى الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي يبلغ طولها 173 سم، علماً أنها لا تمانع الظهور بملابس رياضيّة وأحذية مسطّحة، ولا يشكّل الطول لها هاجساً.

أما بالنسبة للفنانة هيفاء وهبي فطولها يقدر بحوالي 164 سم، علماً أنّها شاركت بمسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان، وحصلت على اللقب. وغالباً ما تهتم بارتداء ملابس تبرز طولها، وتعشق الأحذية ذات الكعب العالي.

أقصر الفنانات

لعل أقصر الفنانات، الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والمغنية اللبنانية ميريام فارس والفنانة السورية أصالة نصري اللواتي يبلغ طولهن حوالي 150سم.

ثم تأتي الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي يبلغ طولها 155 سم أما الممثلة ماغي بو غصن فطولها يقدر بحوالي 156 سم. وتحرص الفنانتان على ارتداء الأحذية ذات الكعب العالي لكسب طول إضافي.

بالنسبة للفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيبلغ طولها 157 سم أما المغنية إليسا فتعتبر قصيرة بعض الشيء بطول يقدر بحوالي 158 سم.

ولا تنسي أن تقرئي مع ياسمينة خطأ يفسد إطلالة نانسي عجرم ونجمات ارتكبنه سابقًا!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية