عادات خاصة بالنجمات خلال شهر رمضان المبارك

عادات خاصة بالنجمات خلال شهر رمضان المبارك

من الحساب الرسمي لهند صبري ومي حريري عبر انستغرام

سنتشارك معك في ما يلي بسلسلة من العادات الخاصة للنجمات خلال شهر رمضان المبارك سواء لناحية كيفية تمضيته أو النشاطات التي يمارسنها خلال الشهر الفضيل.

ias

فقد كشفت الفنانة رويدا عطية، التي تغيرت بعد السنوات والتجميل، انها تعيش هذا الشهر الفضيل بتفاصيله، لافتة إلى أنها تقوم بواجباتها الدينية في الشهر الفضيل، علماً أنها تشعر بغصة بسبب الأوضاع السيئة في بلدها سوريا، داعية أن يعود السلام إلى وطنها.

وشددت على ضرورة أن يشعر الإنسان مع أخيه الإنسان، ويساعد كل محتاج أو مريض، خصوصاً الأطفال والعجزة،  متمنية استمرار هذه القيم ليس خلال شهر رمضان فحسب بل طيلة أيام السنة.

هند صبري

بدورها الممثلة هند صبري، التي تعاني من مرض نفسي وتكشف أسرارًا عن حياتها الشخصية، أكدت أنها لا تحب الخروج من المنزل خلال شهر رمضان المبارك، بل تفضل البقاء مع العائلة وتمضية الوقت في الصلاة وتحضير الطعام.

كما أشارت إلى أنها تفضل الابتعاد عن العمل ان أمكن وتخصيص الوقت كله للعائلة وللشهر الفضيل.

نبيلة عبيد

أما الفنانة نبيلة عبيد، فأكدت أنها ترفض في الغالب الخروج من منزلها خلال شهر رمضان المبارك.

وأكدت أنها تحرص على الاستمتاع بالتواشيح والابتهالات الدينية، كما أنها تحاول أن تقضي أغلب الوقت مع عائلتها.

مي حريري

وعن الفنانة مي حريري، فعلى ما يبدو أكثر ما يعني لها خلال الشهر الفضيل اجتماع العائلة والأصدقاء والمحبين وقت الإفطار وأجواء الفرح والمحبة التي تسود خصوصاً أن رمضان شهر السلام والمحبة والهدوء، لافتة إلى أنها تحب أن تقضيه إلى جانب أولادها.

وأشارت إلى أنها لا تحب تناول الإفطار خارج المنزل ولا تلبي دعوات، بل تفضل أن تكون إلى جانب أولادها وعائلتها في جو من الهدوء الروحي والأسري.

واقرئي مع ياسمينة نجمات يرفضن عمليات التجميل رغم كل الإنتقادات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية