نجمات يرفضن عمليات التجميل رغم كل الإنتقادات

الصورة من حساب سلمى حايك وأمينة خليل على إنستغرام

جمعنا لك مجموعة من نجمات يرفضن عمليات التجميل رغم كل الإنتقادات التي طالتهن إلا أنهن فضلن الحفاظ على جمالهن الطبيعي والمميز.

ias

رغم هوس العديد من النجمات بإجراء عمليات التجميل التي مُعظمها أفسد شكل أجمل وجوه الشاشة العربية، إلا أن فئة كبيرة منهن فضّلن رفع شعار الجمال الطبيعي وعدم إجراء العمليات وحقن الفيلر والبوتوكس.

أمينة خليل

كشفت الممثلة المصرية أمينة خليل أنها ترفض إجراء عملية تجميل أنفها لأنها تعتبر الركيزة الأساسية في وجهها وهو ما يميزها عن غيرها وبإجرائها العملية ستخسر هويتها وصورتها في عيون الناس!

هند صبري

رغم أن الجميع يُطالبها بتعديل شكل أسنانها وإجراء حقن البوتوكس والفيلر، إلا أن الممثلة التونسية هند صبري التي تُعتبر من النجمات اللواتي لا تظهر عليهن علامات التقدم في السن كشفت سابقًا رأيها في عمليات التجميل وأفادت أنها لم تخضع لأي عملية وأنها مُتقبلة للخطوط والتجاعيد في وجهها وأن شكل أسنانها هو ما يميزها عن باقي النجمات.

سلمى حايك

رغم إعترافها سابقًا لإجرائها حقن البوتوكس، إلا أن الممثلة الهوليوودية عربية الأصل كشفت أنها نادمة جدًا على هذه الخطوة وأنها لن تعيد الكرة مرة اخرى.

أيمي سمير غانم

سيرًا على خطى أمينة خليل، ترفض الممثلة المصرية أيمي سمير غانم الذي توفى في العام الماضي إجراء عملية تجميل لأنفها مُعلنةً أنها تتقبل شكلها كما هو وترفض أي تدخل جراحي.

وبالحديث عن العمليات، إكتشفي معنا نجمات بأنف مثالي تظنينه صنيعة عمليات تجميل إلا أنه طبيعي!!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية