عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت يكشفن لكِ كيفيّة تنسيق إطلالتك اليوميّة

إنهنّ عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت Victoria’s Secret اللواتي يسرقن الأنظار كلّما أطلّين علينا وإن كانت إطلالتهنّ هي فقط في شوارع الموضة.
فحتى حينها، لا يتردّدن عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت (ارتدي كعارضات ازياء فيكتوريا سيكريت) باعتماد أجمل اللوكات وتنسيق الصيحات بطرقٍ ملفتة ومميّزة تؤكّد أنهن الرائدات في اعتماد صيحات الموضة وإطلاقها.

ias

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة عملية أو يومية في موسم شتاء 2017، ننصحكِ بتصفّح ألبوم الصور أعلاه واكتشاف إطلالات أبرز عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت إذ ستتعلمين كيفية تنسيق إطلالة مميزة وملفتة على طريقتهنّ.
نبدأ مع عارضة الأزياء الأشهر حالياً في عالم الموضة والتي انضمّت منذ العام الماضي إلى لائحة عارضات أزياء فيكتوريا سيكريت، إنها جيجي حديد التي أطلّت علينا بلوكٍ مميز، يناسب طويلات القامة أكثر من صاحبات القامة القصيرة.

إنّ إطلالة جيجي تفيد بتنسيق الفستان بالقصّة المستقيمة والطول المتوسط تحت معطفٍ بالقصّة ذاتها ومن دون  أزرار ولا تطريزات وذلك مع حذاء متوسّط الطول ومن دون كعب بأسلوب حذاء كاحل الرجل.
إنّ هذه الإطلالة تعكس أسلوب الـ Minimalism ولكن بطريقة أنثوية أكثر وهي تأتي مميّزة إذا اعتمدتها باللون الواحد الأساسي كالأسود أو الرمادي مثلاً.

الإطلالة الثانية المميزة موقّعة من أدريانا ليما وتشير إلى أهمية اعتماد موضة الـ Layering أي تنسيق طبقات عدّة من الملابس.
لذا، ننصحكِ ألا~ تتردّدي في اختيار الكنزة القصيرة مع القميص الطويل ومن ثمّ ارتداء المعطف الأطول فوقه وذلك مع جينز بقصّة ضيقة ومستقيمة وحذاء كاحل بالشرائط أو من دونها.

أيضاً، يمكنكِ هذا الشتاء تنسيق فستانك الصوفي بأسلوب الكنزة Sweater Dress مع المعطف الماكسي بأسلوب سترة الكيمونو، هذا المعطف الذي تنصحكِ أليسندرا أمبروسيو باختياره من المخمل وبتنسيقه مع الحذاء طويل الساق.
أما عارضة الأزياء إلسا هوسك فقد اختارت اعتماد موضة التنورة القصيرة الجلدية فقد نسّقتها مع التوب الأساسية التي وضعتها تحت التنورة وزينت خصرها بحزام جلدي وارتدت مع هذه الإطلالة القميص المقطّع الواسع بقصة فضفاضة مع الشراريب في الأسفل.

أخيراً، تأتي إطلالة ليلي ألدريدج لتؤكّد أنّ الصيحات البسيطة والأساسية يمكن أن تأتي منسّقة بطريقة ملفتة فما عليكِ سوى اختيار الكنزة الأساسية مقلّمة وتنسيقها مع الجينز بالقصة العادية واختيار الحزام وحذاء الكاحل باللون ذاته وتحديداً بإحدى الألوان الأساسية كالبيج أو الكاميل.

إقرأي المزيد: اجمل الحقائب ترتديها عارضات ازياء فيكتوريا سيكريت

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية