عارضات سعوديات بمقاييس عالمية يجذبن أنظار أعرق دور الأزياء

عارضات سعوديات بمقاييس عالمية يجذبن أنظار أعرق دور الأزياء

مصدر الصورة: حساب amiraalzuhair@

نستعرض لك من خلال هذه الأسطر أسماء عارضات أزياء تميزن بمقاييس عالمية جذبت إليهن أنظار أعرق دور الأزياء من حول العالم.

ias

تعدت المسيرة المهنية للعارضات السعوديات حدود الوطن وحدود عرض العباءات والقفاطين، وبرزت أسمائهن على أهم الشبكات الإعلامية التي تُعنى بأخبار الموضة والأزياء، وسبق لنا أن أطلعناك على أشهر عارضات الأزياء في السعودية على الإنستغرام.

وجوه شابه ومختلفة

تترأس الأسماء مواهب شابه ومميزة سبق الحديث عنها كثيرًا في عارضات أزياء سعوديّات يتفوقن عالميًا بشهرتهن وجمالهن، والتي كانت في مقدمتهن: تليدة تمر التي كانت أول سعودية يتم اختيارها لغلاف مجلة عالمية، وكذلك العارضة شهد سلمان التي برزت بسبب البهاق وأصبحت وجه إعلامي لعديد من الدور العالمية، ولن ننسى صوفيا الشهري التي شاركت في أسبوع الموضة في نيويورك، وإضافة لهذه الأسماء الساطعة في عالم عرض الأزياء نلفت نظرك إلى قائمة جديدة برزت في الآونة الأخيرة وهي كالأتي…

أميرة الزهير

برز أسم عارضة الأزياء السعودية أميرة الزهير في Paris Haute Couture Week، حيث تمكنت الشابة السعودية التي تبلغ من العمر 22 عامًا والتي تقيم بين باريس ولندن من أن تكون واحدة من أكثر الوجوه طلبًا هذا في الآونة الأخيرة، حيث مشت على منصات عروض أعرق دور الأزياء كـ Giorgio Armani و Giambattista Valli و Gabbana Alta Moda.

مها حافظ

تُعد العارضة السعودية مها حافظ واحدة من الوجوه الجديدة على ساحة الأزياء في السعودية، حيث ظهرت في عدد من جلسات تصوير مجلات محلية وعالمية.

دينا الخضيري

رغم أن مسيرتها ليست بطويلة، إلا أن الشابة دينا تمكنت من تحقيق شعبية وخصوصًا بعد أن بدأت من منصة التيك توك عام 2020، ليسطع نجمها وتنال فرصة الظهور في أغلفة مجلات الموضة، عوضًا عن تعاونها مع علامتي Pantene و Guess.

أسماء الترك

اكتسبت العارضة أسماء الترك مكانة مرموقة في عالم الموضة، حيث استطاعت هذه العارضة البالغة من العمر 26 عامًا من التعاون مع عدد من مجلات الأزياء والموضة المرموقة، لتتسلط عليها الأضواء وخصوصًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

أخيرًا، تابعي القصّة وراء مجموعة فيكتور أند رولف الراقية التي تخطّت المعقول بغرابتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية