القصّة وراء مجموعة فيكتور أند رولف الراقية التي تخطّت المعقول بغرابتها

مجموعة فيكتور اند رولف الراقية لربيع وصيف 2023

Source: Filippo Fior / Gorunway.com/ Vogue and instagram viktorandrolf@

لا تشبه مجموعة فيكتور أند رولف الراقية لربيع وصيف 2023 أيّ ممّا رأيناه في أسبوع الموضة، إذ كما المتوقّع، حملتنا إلى عالم مختلف، يتخطّى بغرابته ما رأيناه في أحدث مجموعة لدار Schiaparelli.

ias

هذا الأمر ليس بجديد على Viktor & Rolf، فهي الدار التي ينتظر الجميع الكشف عن تصاميمها التي تحمل في طيّاتها معانيَ ساخرة، وفي الوقت نفسه رموزًا لوجهة نظر معيّنة. فما السرّ وراء المجموعة الجديدة؟

الرسالة التي حملتها المجموعة

أراد المديران الإبداعيّان Viktor Horsting وRolf Snoeren، إيصال رسالة مهمة من خلال هذه المجموعة، مفادها بأنّه يمكنك أن ترتدي الفستان بطرق مختلفة وكما يحلو لك.

فساتين فيكتور اند رولف لربيع وصيف 2023
مصدر الصورة: الحساب الرسمي لفيكتور أند رولف على انستغرام viktorandrolf@

ذلك يفسّر سبب الإطلالات التي ارتدت فيها العارضات الفساتين بطرق غير المعتادة، مثل ارتدائه بالمقلوب، أو على الجانب، أو بطريقة مائلة.

18 إطلالة لم يتم ارتداء الفساتين في معظمها بالطرق المعتادة، إنّما بما لم نراه سابقًا وبما لم نتوقّع يومًا أنّنا سنشهده في عالم الموضة.

بعض الفساتين شكّلت أوهامًا بصريّة

شكّلت معظم إطلالات المجموعة التي أُطلق عليها عنوان Late Stage Capitalism Waltz، أوهامًا بصريّة، إذ اعتقدنا أنّ بعض الفساتين تطفو في الهواء، في حين أنّها معلّقة بطرق متقنة ومحترفة بأزياء ارتدتها العارضات، الأمر الذي عكس إبداع كلّ من فيكتور ورولف وأفكارهما الفريدة لإيصال رسائلهما.

لعلّ أحدًا لن يتسوّق أيًّا من تصاميم هذه المجموعة، ولكنّها ستبقى خالدة في ذاكرتنا، لنكون على يقين بأنّ دار فيكتور أند رولف، تنفّذ تصاميم استثنائيّة لا تشبه سواها، كاسرة بذلك كلّ المقاييس التقليديّة التي تتحكّم بقراراتنا وإطلالتنا، ومشجّعة إيّانا على الحريّة، الاستقلاليّة والثقة بالنفس.

إيصال رسائل معيّنة، هو من أبرز الأسباب لتصميم أزياء لا يمكننا أن نرتديها، الأمر الذي يفسّر رصدنا دائمًا لصيحات موضة غريبة تفوق الطبيعة بتفاصيلها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية