عارضة أزياء سعودية تشارك في عرض دولتشي أند غابانا إلى جانب كيم كارداشيان

Clothing, Apparel, Person

Photo: Estrop/Getty and Alessandro Lucioni / Gorunway.com

كشف عرض دولتشي أند غابانا عن أحدث ما تقدّمه الدار من صيحات موضة لربيع وصيف 2023، وقد كان لافتًا مشاركة عارضة أزياء سعوديّة به، كانت قد شاركت في مختلف العروض في باريس سابقًا.

ias

من خلال هذه الخطوة، حقّقت السعودية أميرة الزهير نجاحًا كبيرًا في مسيرتها، ليس فقط لمشاركتها في عرض دار عالميّة فاخرة، بل لأن المجموعة التي عرضتها أُطلقت بالتعاون مع كيم كارداشيان التي اختتمت العرض بإطلالة مبهرة.

إطلالة أميرة تجمع بين الجرأة والأنوثة

مشت أميرة الزهير على منصّة اعرض بإطلالة جمعت بين الجرأة والأنوثة، بحيث ارتدت سروالًا عالي الخصر بقصّة جريئة قصيرة، مع كروب توب على ستايل الكورسيه من الساتان، ومعطف رقيق طويل تزيّن بالشراريب.

مشاركة لافتة لكيم كارداشيان

مشاركة كيم لم تكن فقط لعرض أحد تصاميم المجموعة، بل أيضًا لتعاونها الجديد مع الدار، بحيث اختارت قطعًا من أشريف Dolce & Gabbana، وتحديدًا التي أُطلقت في الفترة الممتدة بين العامين 1987 و2007، ليعيد كل من Stefano Gabbana وDomenico Dolce تصميمها با يتناسب مع رؤيتهما للمجموعة الجديدة.

بعض ما لفتنا من المجموعة

عكست المجموعة الجرأة والأنوثة، إن من خلال القصّات الجذابة، أو التفاصيل التي زيّنتها، مثل نقشة جلد النمر والشراريب والحبوب البراقة، وانحصرت ألوان الأقمشة المستخدمة في الأسود، الأبيض والفضيّ الميتاليكيّ، مع حضور خجول لتدرّجات أخرى مثل الأحمر الداكن والرماديّ والأحمر الفاتح.

فاللون الأسود طغى في مجموعات عدّة من أسبوع الموضة في لندن لربيع وصيف 2023، وكذلك في نيويورك، إذ أنّه من الخيارات التي لا تبطل موضتها، ما يجعله من الصيحات التي سترافقنا هذا الخريف أيضًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية