عالم الساعات وعالم السيارات يتحدان مع Roger Dubuis

تعرفي على آخر مستجدات Roger Dubuis في SIHH

كشفت Roger Dubuis النقاب عن أجمل مجموعاتها خلال معرض الساعات السنوي الذي يقام في SIHH. وكالعادة لم تخذلنا هذه الدار من ناحية التصاميم التي أذهلتنا بهل والتقنيات العالية التي خطفت أنظارنا، إليك المفاجئات التي قدمتها لنا Roger Dubuis العريقة والمجموعات التي من خلالها حولت حلمنا إلى واقع.

ias
تعرفي على آخر مستجدات Roger Dubuis في SIHH

إكسكاليبور، مجموعة من مجموعات روجر دوبويس التي عرضت خلال SIHH هذا العام والتي تعتمد على مبدأ الإبداع والإتقان فهذه الساعة جزء لا يتجزأ من أصول الدار العريقة. ألون الساعة الجذابة والملفتة للنظر بالإضافة إلى لتفاصيل الصغيرة التي استوحت من عالم السيارات، بالتعاون مع بيريلي ولامبورغيني سكوادرا كورس، تركت بصمة تاريخية في عقولنا عن الإبداعات التي ظهرت عام 2017. 

تعرفي على آخر مستجدات Roger Dubuis في SIHH

تقدم روجر دوبويس x لامبورجيني سكوادرا كورس مثالاً مذهلاً أخراً عن صناعة الساعات المعقدة للغاية المستوحاة من عالم السيارات، وستطلق مجموعة إكسكاليبور أفينتادور أس (Excalibur Aventador S) في عام 2018. لم تكتفي الدار بالإستيحاء من تصاميم هذه السيارات التي تعد حلماً لمعظم الناس، بل أنها صممت هذه الساعة المذهلة من ذات الكربون C-SMC المستخدم في صناعة سيارات الامبورغيني.

تعرفي على آخر مستجدات Roger Dubuis في SIHH

استعدي للمغامرة ولاترفاع نسبة هرمون الأدرينالين في جسمك لعام 2018. جسّدت مجموعة كسكاليبور سبايدر بيريلي(Excalibur Spider Pirelli) شكل وألوان إطارات العجلات من علامة Pirelli الشهيرة. كما ركزت Roger Dubuis على التيتانيوم الأسود الأنيق مع خلطها مع اللون الأزرق الداكن والأبيض.

إقرأي المزيد: تعاون ملفت وأنيق يجمع ديالا مكي وعلامة Roger Dubuis في جنيف

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية