إطلالات النجمات العربيات في عرض أزياء رامي قاضي الذي أبهر مصر

عرض ازياء رامي قاضي الذي ابهر مصر

الصورة بعدسة نورا يوسف ومصدرها @salmaabudeif حساب سلمى بو ضيف على انستغرام

عرض ازياء رامي قاضي الذي أبهر مصر حضره عدد كبير من النجمات، وكل منهن تألقت بفستان من تصميمه تميز بتفاصيل فخمة جدًا، مثل التطريزات والأحجار الكريمة، وبقصات استثنائية كما كل إبداعاته التي تندرج ضمن فساتين السهرة الفاخرة للمصممين العرب.

ias

النجمات لفتن أنظار المتابعين بجمالهن الاستثنائي في عرض أزياء رامي قاضي الذي احتفل من خلاله بالعيد العاشر للدار، كيف لا وهنّ تألقن بتصاميمه الرائعة؟ كل نجمة بدت أجمل من الأخرى، ذلك لأن التصاميم تميزت بقصاتها اللافتة، وتزينت بتفاصيل منحتهنّ الكثير من التألق.

سلمى بو ضيف

تألقت النجمة سلمى بو ضيف بتنورة قصيرة وكروب توب مع سترة، تترصع كل منها بحبوب الخرز الفضية اللافتة. لقد أذهلت الجميع بهذه الإطلالة التي انتشرت بسرعة على مختلف حسابات السوشيل ميديا. الإطلالة مثالية، وخالية من أي خطأ، إذ أن التصاميم ناسبت شكل جسمها ولون بشرتها.

كارمن سليمان

لفتت كارمن سليمان الأنظار بإطلالتها الجميلة، إذ ارتدت فستانًا قصيرًا بأكمام طويلة، تزين برسومات ملونة وبشراريب صغيرة من الخرز، واعتمدت إطلالة جمالية زادتها جاذبية، تمثلت بالعيون السموكي وتسريحة الشعر المبلل، التي رغم أنها رائعة، إلا أنها من التسريحات التي تسبب تساقط الشعر.

ديما صادق

كل ما في الفستان الذي ارتدته ديما صادق رائعًا، سواء لونه الاستثنائي الذي يجمع بين الفضي والكحلي، أو قصته الجريئة، أو الطيات التي طغت على قصته العلوية. وقد نسقه مع حقيبة كلاتش وصندل باللون الفضي، واختارت أقراطًا طويلة مستغنية عن العقد.

شيرين رضا

شيرين رضا لفتت الأنظار أيضًا بإطلالتها، إذ تألقت بفستان قصير بأكمام طويلة واسعة، تكسوه حبوب الخرز الكبيرة الدائرية باللون الفضي. لقد تميز الفستان بقصته الواسعة والمريحة، وهو منحها لوكًا جمع بين الأنوثة، الحيوية والجاذبية.

أمينة خليل

وصلت أمينة خليل إلى العرض بإطلالة مميزة، إذ ارتدت شورت وتوب باللون الأسود، مع جاكيت طويلة شفافة باللون الأسود مزينة بنقشات من الخرز الملون. ولمزيد من التميز، نسقت ملابسها مع حقيبة كلاتش مكسوة بالخرز الأسود، وصندل بطول الركبة بالكعب العالي، وهو من الأكسسوارات التي تمنحك التميز هذا الموسم.

شاهدي عرض أزياء رامي قاضي الذي أقيم في مصر في هذا الفيديو

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية