تسريحات تمنع نمو شعرك وتتسبب بتساقطه

نخبرك اليوم عن تسريحات تمنع نمو شعرك وتتسبب بتساقطه، لتتفادي تطبيقها كثيرًا إذا أردت أن تنعمي بشعر صحي، كثيف، قوي ولامع، فهي رغم أنها تتمنحك إطلالة جمالية لافتة، إلا أنها تقضي على صحة الشعر وتؤدي إلى مشاكل كثيرة، ولذا، عليك هنا أن تطبقي خلطات لتطويل الشعر وتكثيفه.

ias

كثيرة هي الأمور التي تتسبب بتساقط الشعر، وبعض التسريحات تعدّ من أبرزها. لا ننكر أن تطبيقها يمنحك إطلالة مميزة، ولكن كثرة اعتمادها سيوقعك في ندم كبير، لأن الأضرار على شعرك ستكون كارثية! أبرز هذه اتسريحات هي التالية:

الكعكة المشدودة

الكعكة المشدودة، سواء كانت عالية أو منخفضة، تدمّر جمال شعرك تمامًا، وخصوصًا إذا اعتمدتها لساعات طويلة، ذلك لأنها تشدّه كله، وذلك يؤدّي إلى ضعف البصيلات، فتتساقط مرّة بعد مرّة، ومن الصعب أن تنمو من جديد إذا استمريت بتطبيق هذه التسريحة.

الضفائر الصغيرة

اعتماد صيحة الضفائر الصغيرة هي من أبرز الأسباب المؤدية لتساقط الشعر، بل إنها تقتل نموّه تمامًا. أكبر خطأ تقومين به أن تتركي هذه التسريحة لأيام، فبذلك ستتفاقم المشكلة، وستلاحظين عندما تسرحين شعرك بعدها أن كمية كبيرة منه تعلق على الفرشاة.

ذيل الحصان

فئة كبير منا تعشق اعتماد تسريحات ذيل الحصان، فهي مناسبة لمختلف الأوقات، سواء للأيام العادية أو للسهرات أو حتى عند ممارسة الرياضة، ولكننا نتجاهل فكرة أنها تتسبب بتساقط الشعر. الحل الوحيد لتحافظي على قوة شعرك عندما تعتمدينها، هو أن لا تشدّي ربطة الشعر.

> إياك وتطبيقها بكثرة، فهي تقتل البصيلات مسببة تساقط الشعر،

تسريحة الشعر المبلول

تسريحة الشعر المبلول هي واحدة من أجمل التسريحات العصرية، وهي مثالية لتتمتعي بإطلالة في منتهى الجاذبية، ولكن إياك وتطبيقها بكثرة، فهي تقتل البصيلات مسببة تساقط الشعر، والأسوأ أنها تؤدي إلى ظهور القشرة، ذلك لأن تطبيقها يتطلب وضع الكثير من الجل والسبراي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية