عرض زواج مشابه للغاية..بيسان اسماعيل متّهمة بتقليد نارين بيوتي

عرض زواج مشابه للغاية بيسان اسماعيل متّهمة بتقليد نارين بيوتي

مصدر الصورة: حساب انستغرام bessan.lsmail@ narins_beauty@

اتهم عدد من متابعي مواقع التواصل اليوتيوبر بيسان اسماعيل بتقليد زميلتها نارين بيوتي، وهذا التقليد طال عرض الزواج الذي جاء مشابهًا بطريقة مماثلة. كما قد أخبرناكِ سابقًا عن الحضور اللافت في خطبة نارين بيوتي وهؤلاء أبرزهم.

ias

يبدو أن الآراء حول عرض زواج بيسان اسماعيل قسم الرأي العام، فمنهم من اعتبر أن بيسان معجبة بـ Proposal نارين، لذا قامت بتقليده، والآخر اعتبر أن بيسان استنسخت عرض الزواج بحذافيره دون اي ابتكارات، فكيف جاء هذا العرض؟

عرض زواج رومانسي للغاية

نشرت اليوتيوبر السورية بيسان إسماعيل عبر حسابها على تطبيق انستغرام مقطع فيديو رومانسي، حيث بدت هي وخطيبها محمود ماهر أبطال الفيديو، كما وثقت من خلاله لحظات تقدم خطيبها لتقديم عرض الزواج لها.

رغم جمالية الفيديو ورومانسيته الواضحة، إلا أنه كان لافتًا فيه حجم التشابه الكبير بين عرض زواج بيسان، وعرض زواج اليوتيوبر السورية نارين بيوتي، الذي تم طرحه في أقل من شهر. كما يمكنكِ الإطلاع على تفاصيل زفاف غيث مروان وسارة الورع وأبرز إطلالات البلوغرز فيه.

التشابه بدا واضحًا من حيت المكان والالوان وحتى اطلالتا اليوتيوبرز ومفاجئتهن حين تقديم خاتم الزواج، فضلًا عن التشابه الكبير في طريقة التصوير وحركات نارين وبيسان.

أكثر ما كان ملفت، اختيار نارين فستان (ميدي) من اللون الفضي اللامع، وهو ما شاهدناه عند بيسان، مشهد تقديم الختم جاء مماثلًا بطريقة غريبة، حتى أن البعض أطلق النكات على هذا المشهد، حيث اعتبروا أن محمود ماهر تابع فيديو نارين وخطيبها رامي سمعو مئات المرات، واستطاع النجاح في إتقان حركاته بشكل لافت!

الثنائي دافع عن نفسه

خرج الثنائي، بيسان اسماعيل وخطيبها محمود ماهر عن صمتهم حيال الإنتقادات بتقليد نارين بيوتي وخطيبها رامي سمعو.

حيث ردت بيسان من خلال تسجيل صوت لـ ET بالعربي، وجهت فيه في البداية تحية كبيرة لنارين وبينت أنها صديقة مقربة جداً وهي صديقة العائلة كاملة، كما اكدت أن عرض زواج نارين جميل للغاية.

أما بخصوص التقليد، قالت وهي تضحك: “مافيني أعطيكم أي تفصيل لأني بالفعل ما كنت بعرف شي غير عن الفستان، محمود اتصل فيني وعزمني على العشا وخبرني أن المكان فخم كتير، لهيك دورت على فستان ترند حتى البسه وبيتناسب مع المكان”.

وأضافت، “أما بالنسبة للقطات الرومانسية فهي شيء عادي وطبيعي وبيحصل بين أي اثنين بيحبوا بعض”.

وكشفت أن الأغنية التي وضعت على عرض الزواج تم تسجيها بصوتها، واختارت أن تسجل أغنية بسرعة ووضعها على الفيديو لأنه سيكون ذكرى مميزة. 

بدوره الخطيب محمود ماهر، ردّ أيضًا على الانتقادات بقوله” “بالنسبة للزينة كان نفسي أعمل أجمل شيء عندي،  لأن هذه المناسبة مرة بالعمر، وكنت محتار بين الأحمر والأبيض، إلا أن اختيار اللون الأحمر يعود إلى شركة التصوير ليكون واضحًا”. كما يمكنكِ الإطلاع على يوتيوبرز يتعمدون تصوير أدق تفاصيل حياتهم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية