عارضات أزياء عربيات أجمل من بيلا وجيجي حديد

عارضات ازياء عربيات

عارضات ازياء عربيات اجمل من بيلا وجيجي حديد

نخبرك اليوم عن عارضات ازياء عربيات أجمل من بيلا وجيجي حديد، يتمتّعن بملامح جماليّة شرقيّة تجعلهنّ أكثر جاذبيّة، الأمر الذي يدفع بأهمّ دور الجمال والموضة لاختيارهنّ للمشاركة في حملاتها الإعلانيّة.

ias

فرغم الملامح الجماليّة العربيّة التي ترافق بيلا وجيجي، إلّا أنّ الاهتمام الأكبر في الدول العربيّة يتوجّه نحو عارضات يجسّدن كلّ ما يميّز المرأة العربيّة من حيث معايير مختلفة، أبرزها الشخصيّة والمقوّمات الجماليّة، وفي ما يلي أبرزهنّ.

عارضة الأزياء المغربيّة نورا عتال

تسلّقت نورا عتّال سلّم النجاح في مجال عرض الأزياء، وشاركت في عروض أهمّ الدور العالميّة، وأبرزهنّ CHANEL وVersace و Maison Alaia، إضافة إلى حملات إعلانيّة لعلامات مشهورة، مثل Tod’s وغيرها.

تتميّز نورا عتّال بملامح وجهها الطبيعيّة الناعمة، وبشرتها الحنطاوية، إضافة إلى إتقانها فنّ اتّخاذ وضعيّات مناسبة أمام الكاميرا.

عارضة الأزياء التونسيّة ريم السعيدي

تتّسم ريم السعيدي بجمال استثنائيّ يجعلها تتفوّق بجاذبيّتها على بيلا وجيجي حديد، الأمر الذي يجعل منها ليس عارضة أزياء فحسب، إنّما أيضًا من تستوحي منها مواكبات الموضة والجمال أجمل الأفكار لإطلالاتهنّ.

عارضة الأزياء والبلوغر اللبنانيّة نور عريضة

لفتت نور عريضة أنظار القيّمين على أهمّ الدور العالميّة، والسبب الأبرز لذلك إلى جانب شهرتها الكبيرة، أنّها لم تخضع لعمليّات تجميل، ولا تمانع على الإطلاق الظهور من دون مكياج وتسليط الضوء على ضرورة عدم التأثّر نفسيًّا بشوائب البشرة التي تخجل الكثيرات منها.

ومن أبرز الدور العالميّة التي شاركت في حملاتها الإعلانيّة، Dior وLancome.

عارضة الأزياء المغربيّة إيمان همام

اسم عربيّ آخر يلمع في عالم الموضة، وهو إيمان همام… هي عارضة أزياء مغربيّة تلفت الأنظار بتدرّج بشرتها السمراء، وكذلك بملامحها التي تعكس الجمال الشرقيّ بأقصى معاييره. ومن الدور التي شاركت في عروضها، Jacquemes وIsabel Marant وMoschino.

ختامًا، نشير إلى أنّنا أخبرناك عن عارضات أزياء محجّبات وصلن إلى العالميّة وساهمن بتعزيز قوّة المرأة وتشجيعها على كسر القيود لتحقيق حلمها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية