كيندال جينر على علاقة بزين مالك

علاقة جديدة لكيندال جينر

غالباً ما تكون عائلة كارداشيان محطّ أنظار الجميع وتستحوذ على إهتمام الصحافة التي تحاول دائماً متابعة أدقّ التفاصيل التي تحصل معهم.

ias

إقرئي المزيد: كيندال جينر الأكثر إعجاباً على "انستقرام" ببصمة لبنانية

وبعد الإحصاءات الأخيرة التي كشفت عن تراجع نسبة مشاهدي " Keeping Up With The Kardashians"، ها هي تلوح في الأجواء أخبار عن علاقة بين كيندال جينر وزين مالك الذي انفصل أخيراً عن حبيبته بيري ادواردز.

فكريس جينر تسعى للجمع بين ابنتها كيندال ونجم فريق " One Direction" السابق في علاقة اعتبرها الجميع أنها تصبّ فقط في مصلحتها الشخصية.

وقد أشارت بعض التقارير الاعلامية الى أن زين أبدى إعجابه الكبير بكيندال، وقد حاول التقرّب منها خلال عيد ميلاد شقيقتها كايلي جينر، عندما اقترب منها ولفّ ذراعه حول خصرها بطريقة أحرجتها إلاّ أنها عادت ولفّت ذراعها حول كتفه ما أثار دهشة وتساؤلات الجميع.

وكانت كريس هي من قامت بدعوة زين إلى عيد ميلاد ابنتها في محاولة منها من أجل التدخّل في تفاصيل حياة بناتها والأشخاص الذين يرتبطون بهم عاطفياً.

تجدر الإشارة إلى أن كيم كارداشيان تنظر مولودها الثاني حالياً، وقد أثار حملها الكثير من التساؤلات حول حقيقته وما إذا كانت كيم قد لجأت إلى الحمل البديل. إلاّ أن كيم كذّبت الشائعات بعدما قامت بنشر صورة عارية لها تظهر فيها بطنها المنتفخ.

إقرئي المزيد: غيرة كريس جينر من بناتها تتخطى الحدود

وكيم تنتظر مع زوجها مغني الراب كايني ويست صبياً وقد اتفقا على أن يطلقا عليه اسم ويستون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية