غيرة كريس جينر من بناتها تتخطى الحدود

علاقة كريس جينر ببناتها

من منا لا يتابع في شكل يومي أخبار عائلة كارداشيان؟ لا بد أنك لاحظت طريقة تصرف كريس جينر في الفترة الاخيرة، خصوصاً في ظل الاهتمام الكبير الذي تحصده بناتها الخمس كيم، كلوي، كورتني، كيندال وكيلي.

ias

فالغيرة تبدو واضحة عليها، وهي تحاول تقليدهنّ في إطلالاتهن لسرقة الاضواء منهن. تصرّفات كريس برزت في الفترة الاخيرة، بعد طلاقها من زوجها، وقراره بتغيير جنسه والتحول إلى فتاة. وقد جاء اعلان خبر حمل كيم ليفاقم الوضع لدى كريس التي  شعرت أنها لم تعد محط الانظار.

كريس تقلد بناتها

لهذه الغاية، بدأت كريس تختار اطلالات غير لائقة تقلّد فيها بناتها. وهي غالباً ما تقوم باستعارة نفس الفساتين والتصاميم التي لبسنها من خزائنهن. إلاّ أنها في الفترة الاخيرة، عمدت إلى اختيار الملابس الفاضحة والفساتين القصيرة جداً والتي لا تليق بها، وأصبحت تظهر الكثير من مفاتنها في شكل واضح، حتى أن البعض شبّه ملابسها بأنها تصلح للمراهقات أكثر منه لسيدة راقية، هذا عدا عن الاحذية والحقائب التي غالباً ما تكون بألوان صارخة وتصاميم طفولية.

محطات من زواج بروس وكريس جينر دام 22 عام 

غيرة كريس من كيم

تعليقنا هنا لا يندرج في إطار الاستهزاء بمتابعة كري للموضة، إلاّ أنه على السيدة أن تعرف كيفية اختيار ما يليق بها وبسنّها، بطريقة عصرية وجذابة. فلكل سن طريقة معينة باللباس. فبعد الخمسين على اطلالة السيدة أن تكون أكثر اتزاناً وتحمل الكثير من الرونق والاناقة.

زوج والدة كيم كاردشيان يتحوّل رسميّاً إلى امرأة

من هنا على كريس ضرورة التنبّه إلى هذه الهفوات التي تقوم بها، والتوقف فوراً عن تقليد بناتها.

شاهدي معنا هذه الصور وشاركينا برأيك.

تصاميم لا تليق بسنها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية