علاقة غريبة تجمع ياسمين صبري بالطائرات الخاصة، فما سرها؟

علاقة غريبة تجمع ياسمين صبري بالطائرات الخاصة

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

نخبركِ اليوم عن العلاقة الغريبة التي تجمع ياسمين صبري بالطائرات الخاصة، حيث شهدت صورها عبر تطبيق انستغرام عددًا هائلًا منها، ما أثار الجدل بين المتابعين. وكنا قد أخبرناك سابقًا عن ياسمين صبري حين حذفت صورتها بعد اتهامها بالجرأة.

ias

بعض الآراء اعتبرت أنّ هذه الصور هي استعراض مبالغ للثروة، فما سر هذه العلاقة الغريبة بين ياسمين وصور الطائرات الخاصة؟

صور متعددة والهدف واحد

عند القيام بجولة على صفحة ياسمين صبري الشخصية عبر تطبيق انستغرام، ستكون صور الأخيرة بالطائرات الخاصة، عنوان عام 2023. ويبدو أن هذا هو نمط الحياة الذي تعيشه ياسمين صبري لحياة سعيدة.

ورغم أن الصور الأساسية ترتكز في مقامها الأول على استعراض الطائرة، إلّا أن صبري حاولت التنويع في قالب هذه الصور، ولم تعد صور “جرّ” الحقائب الكبيرة هي المسيطرة، بل تنوعت لتشمل شرب القهوة، الجلوس على المقعد بطريقة لافتة، قراءة المجلات والجرائد، تلقي الهدايا ومشاركتها للمتابعين، وكل ما سبق ذكره، تمّ ضمن نطاق حدود الطائرة الخاصة.

اعتبرت هذه الصور لافتة بشكل كبير، ومثار جدل بين المتابعين، الذين اعتبروا أنها “صور مبالغ فيها”، هدفها الأساسي استعراض الثروة بشكل لافت.

في حين اعتبر قسم آخر من المتابعين، أن صبري تحاول من خلال هذه الصور، تقليد غريمتها عارضة الأزياء الإسبانية، جورجينا رودريغز، التي تتعّمد هي الأخرى إشراك متابعيها وبشكل متكرر، لصورها الشخصية داخل الطائرة الخاصة.

تصريح سابق لياسمين حول هذه العلاقة

خرجت صبري عن صمتها، منذ فترة سابقة، حيال حقيقة  الصور التي كثيرًا ما تظهر بها على متن طائرة خاصة، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو أديب ببرنامج “الحكاية” الذي يبث عبر قناة (MBC) مصر قائلة: “الطائرة الخاصة بتبقى جزء من تعاقداتي، يعني لما بسافر لعمل شغل في مكان بعيد أو لحضور مهرجانات سينمائية، بكون متعاقدة مع شركة بتأجرلي طائرة خاصة”.

كما أضافت صبري: “الطيارة الخاصة مش بتعمل إنسان، لكن الإنسان هو اللي بيعمل الطيارة، يعني أنا ممكن أكون في طائرة خاصة ومبسوطة أو في طيارة ركاب ومبسوطة، المهم هو الإنسان اللي في الطيارة”. كما يمكنكِ الإطلاع على صورة ياسمين صبري على انستغرام ملفتة بفضل هذه الصيحات!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية