هذا هو نمط الحياة الذي تعيشه ياسمين صبري لحياة سعيدة

نمط الحياة الذي تعيشه ياسمين صبري

مصدر الصورة: حساب انستغرام yasmine_sabri@

نخبرك اليوم عن نمط الحياة الذي تعيشه ياسمين صبري لحياة سعيدة، والذي من المهمّ على كلّ واحدة منّا اتّباعه لتختبر الراحة النفسيّة وكذلك الجسديّة والصحيّة.

ias

وإذا كنت تظنّين أنّك بحاجة لميزانيّة ماليّة مرتفعة لتختبري أسلوب الحياة المثاليّة التي تعكسها صورًا وفيديوهات تنشرها ياسمين صبري، إنّما في إمكانك تحقيق ذلك وبسهولة كبيرة، من دون إنفاق الكثير من المال، وذلك باتّباع العادات التالية، التي جعلت النجمة المصريّة أيضًا من النجمات اللواتي أصبحت حياتهنّ أفضل بعد الطلاق.

ممارسة الهوايات المفضّلة لديها

حياة ياسمين صبري حافلة بالهوايات الممتعة والتي تبعث الراحة في النفس، ومن بينها ممارسة اليوغا التي تضعها على قائمة أهم النشاطات بالنسبة لديها، والتمارين الرياضيّة التي تعزّز جمال الجسم، التصويب إلى الصحون الطائرة وغير ذلك من الهوايات التي تقضي تمامًا على المشاعر السلبيّة.

الاهتمام بإطلالاتها

تدرك ياسمين صبري أنّ إهمال الاهتمام بالنفس هو من العادات التي تدمّر الصحّة النفسيّة والجسديّة، ولذا، تحرص دومًا على تنسيق ملابس تعزّز مشاعر السعادة، مثل تلك الملوّنة والمزيّنة برسومات الأزهار، وعلى اعتماد تسريحات شعر وصيحات مكياج تُبرز جاذبيّتها، الأمر الذي يزيد من سعادتها وثقتها بنفسها.

التركيز على تحقيق طموحها

من يتابع ياسمين صبري، يدرك كم أنّ مسيرتها حافلة بالنجاحات، والتي لا يمكن تحقيقها من دون التمتّع بالإصرار على ذلك والقدرة على عدم الاستسلام في وجه الصعوبات التي قد تقف عائقًا في طريق ذلك. تركيزها الكبير على تحقيق طموحها وتمسّكها بذلك، يجعلها تنجح في معظم الأحيان، وهذا الأمر يضمن لها لشعور بالرضا الذاتي عن نفسها وقدراتها.

عدم السماح للأحداث السلبيّة بالتأثير على حياتها

مرّت ياسمين صبري بمشاكل كثيرة في حياتها، مثل الطلاق والخلافات مع والدها، لكنّها لم تترك لها مجالًا لتدميرها، بل على العكس، حرصت على تخطّيها، ونجحت بذلك. فالحياة يجب أن تستمرّ، وعلينا دائمًا توقّع أنّ الأحداث السلبيّة ستجد طريقًا لاقتحامها، ولكن واجبنا أن نكون أقوى، وأن نركّز على الجوانب الإيجابيّة من الحياة، فهذا ما قامت به ياسمين صبري لتختبر الحياة المثاليّة التي يتمنّى الجميع عيشها. وتلك الخطوة هي من الأسرار لعيش الحياة الرائعة التي نتمنّاها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية