علامات مستحضرات التجميل التي ترافق النجمات في مهرجان كان السينمائي هذا العام

مستحضرات التجميل في مهرجان كان السينمائي

مصدر الصورة: حساب انستغرام sarasampaio@

رافقت مستحضرات التجميل في مهرجان كان السينمائي إطلالات النجمات مضفية عليهنّ لمسات في غاية التميّز والجاذبيّة، خصوصًا وأنّ خبراء طبّقوها ما يتناسب مع ملامح كلّ نجمة وما ارتدته. وبالمناسبة، لفتتنا إطلالات نجمات سعوديّات في المهرجان.

ias

فكما اختيار الفستان، يجب أن يتمّ انتقاء كلّ مستحضر مكياج وفقًا لمعايير معيّنة، مثل لون البشرة والعينين وتصميم الفستان، والأهمّ أن تكون بجودة عالية خصوصًا وأنّ المكياج يكون معرّضًا للسيلان على السجّادة الحمراء بفعل عوامل عدّة، مثل التعرّق. فما هي أفضل المنتجات التي رافقت النجمات في ذلك الحدث؟

مستحضرات L’Oréal Paris

زيّنت مستحضرات لوريال باريس إطلالات الكثير من النجمات في مهرجان كان السينمائيّ، ومن بينهنّ أسيل عمران ومنى زكي وسيندي برونا وإيل فاننغ وغيرهنّ، فتألّقن بمكياج منحهنّ الإشراق والتميّز في هذه المناسبة.

النجمات في مهرجان كان السينمائي
مصدر الصورتيْن: حساب انستغرام lorealparis@

مستحضرات Charlotte Tilburry

تشكّل مستحضرات شارلوت تيلبوري خيار أهمّ النجمات، وفي حدث مثل مهرجان كان السينمائيّ حرصت مؤسّسة هذه العلامة أن تتواجد هناك لتهتمّ شخصيّة بإطلالات من اخترن ما تقدّمه هذه العلامة من تشكيلة كبيرة جدًّا من المنتجات، وأبرزهنّ كاثرين زيتا جونز.

مستحضرات CHANEL BEAUTY

كما كلّ مناسبة عالميّة تستضيف أهمّ نجوم العالم، كانت شانيل بيوتي حاضرة خلال مهرجان كان السينمائي لتضفي سحر مستحضرات مكياجها على كلّ نجمة، فنشرت بريقها في كلّ مكان على السجّادة الحمراء.

فالمكياج الرائع الذي زيّن إطلالة النجمة شارلوت كاسيراغي، يجمع بين روعة ألوان مستحضرات CHANEL Beauty، والتي تتميّز بتركيبات مصمّمة لتدوم لوقت أطول، وبأدوات تطبيق تسهّل توزيعها.

ومن النجمات اللواتي كلّلت مستحضرات شانيل بيوتي إطلالاتهنّ، لفتتنا أيضًا عارضة الأزياء السعوديّة أميرة الزهير التي لفتت الأنظار بمكياجها الناعم في حفل افتتاح مهرجان كان السينمائيّ.

مستحضرات Dior Beauty

تعدّ مستحضرات مكياج ديور بيوتي خيار كلّ نجمة تسعى إلى أن تكون الأكثر جاذبيّة على السجّادة الحمراء، وإطلالة ريا أبي راشد في يوم الافتتاح، وغيرها الكثير من اللواتي كلّلت لمسات هذه العلامة جمالهنّ في مهرجان كان السينمائيّ بنسخته الحاليّة، أكبر دليل على ذلك.

مستحضرات Kiko Milano

إبداعات مكياج أخرى شعّ بريقها على السجّادة الحمراء لمهرجان كان السينمائيّ، وهي التي تقدّمها كيكو ميلانو، إذ لفتت كلّ نجمة تألّقت بمستحضراتها، الأنظار بجاذبيّتها في هذا الحدث.

وعلى هدا الصعيد، نذكّرك بأنّنا أخبرناك سابقًا عن أفكار مكياج فريدة تزيدك جمالًا.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية