علامة تيفاني إند كو تطلق مجموعتها الجديدة من المجوهرات: مع كامل الحب منذ العام 1973

مجموعة مجوهرات تيفاني أند كو الجديدة

مجموعة مجوهرات تيفاني أند كو الجديدة

نخبركِ اليوم عن علامة تيفاني إند كو العالمية الشهيرة، التي أطلقت مجموعتها الجديدة من المجوهرات الفاخرة تحت عنوان: مع كامل الحب منذ العام 1973.

ias

أعلنت شركة تيفاني أند كو عن إطلاق حملتها، التي التقطتها عدسة المصور والمخرج دان توبين سميث، للإحتفال بالحب، الحرفية والتراث، كما جاءت مستوحاة من مصمّم نوافذ تيفاني أند كو الأسطوري جين مور، حيث تكشف الحملة عن القصص غير المروية وراء مجموعات مجوهرات البيت الأكثر دقةً، كما كشفت مسبقًا عن سفيرها الجديد فمن هو؟

الحب هو القوة الدافعة لتيفاني أند كو

صورت الحملة من قبل المصور والمخرج الحائز على جوائز دان توبين سميث، حيث عكست هذه الحملة “مع كامل الحب، منذ العام 1837” جمال ورونق سلسلة من عرض النوافذ لجين مور، الذي ترك عمله بصمة واضحة على عالم تصميم عرض النوافذ.

ومن خلال رواية القصص الخيالية، تثبت المقالات المسرحية القصيرة أنَّ الحب هو القوة الدافعة والقلب النابض لشركة تيفاني آند كو، والقاسم المشترك الذي يربط كل مجموعة بتراث حرفيتها الفريدة والمتأصلة في عالم الصائغين.

تنقل الحملة تراث البيت الشهير بأسلوب مميّز، حيث تروي القصص الأصلية لكل مجموعة وتضفي عليها معانٍ غنية تعكس تأثير التصاميم الرائعة التي تركت أثرًا دائمًا، مثل سوار لوك وتصميم جان شلومبرجيه من تيفاني أند كو، وخاتم سيكستين ستون، ومجموعة هاردوير، وغيرها من إبداعات تيفاني آند كو البارزة.

وعلى سبيل المثال، يعتبر تصميم القفل رمزًا خالدًا مستلهمًا من بروش يعود إلى العام 1883، بينما تُشير الأشكال الجريئة والخطوط النقية لمجموعة هاردوير إلى سوار تيفاني يعود تاريخه إلى العام 1962.

علامة تيفاني إند كو تطلق مجموعتها الجديدة من المجوهرات
علامة تيفاني إند كو تطلق مجموعتها الجديدة من المجوهرات

إبداعات جين مور اللامتناهية

ابتكر دان توبين سميث ومصممة المجموعات الحائزة على جوائز راشيل توماس، مجموعة عظيمة للحملة التي تمّ تصويرها في لندن، إذ تشمل تصاميم صغيرة وأخرى كبيرة تتماشى بسلاسة معًا من خلال تباين وجهات النظر.

فبدلاً من الاعتماد على تأثيرات ما بعد الإنتاج، تم تصوير الأوهام المعقدة والدقيقة للحملة بعناية من خلال استخدام العروض المتحركة كخلفية، وإنتاج الدخان في موقع التصوير لإنشاء سحب مادية تضيف إلى التجربة البصرية بعمق وتفاصيل.

تجسّد حملة “مع كامل الحب، منذ العام 1837” إبداعات جين مور باستخدام أشياء عادية ومواد بسيطة، ما أضفى جوًا دراميًا يتجلى من خلال استخدام الإضاءة المتقنة وإيقاع حركات الكاميرا.

علامة تيفاني إند كو تطلق مجموعتها الجديدة من المجوهرات
علامة تيفاني إند كو تطلق مجموعتها الجديدة من المجوهرات

ومن خلال ترجمة التراكيب الدرامية لنوافذ مور بأسلوب دان توبين سميث الحديث والنحتي الذي يركز على الحجم وتغيير وجهات النظر، تحتفل الأفلام والتصوير الفوتوغرافي بتراث تيفاني من منظور معاصر.

من الجدير ذكره، أنه ونتيجةً للتعاون بين فريق تيفاني الإبداعي الداخلي والوكالة الإبداعية TBWA\Chiat\Day LA، تُطلَق حملة “مع كامل الحب، منذ العام 1837” لأول مرة على موقع Tiffany.com وعبر القنوات المطبوعة والرقمية في 25 مارس.

ختامًا، قد يهمكِ الإطلاع على نانسي عجرم سفيرة لعلامة تيفاني أند كو، وهذه الصفات المشتركة بينهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية