علامة Roger Vivier تطلق مجموعتها لصيف 2017 من نيويورك!

إنها علامة Roger Vivier التي ننتظر جديدها كلّ موسم خلال تواجدنا في العاصمة الفرنسيّة حيث نكتشف خلال أسبوع الموضة الباريسيّ جديد هذه العلامة الفرنسيّة والتي تتميّز ببصمتها الكلاسيكيّة التي لا يمكن أن تغيب عن التصاميم وإن أتت حيويّة.

ias

كنا قد عرضنا عليكِ جديد هذه العلامة لموسم خريف وشتاء 2017-2018 ولكن نتناول هذه العلامة حالياً لنسلّط الضوء على حفل التانغو الذي نظّمته العلامة في نيويورك والذي استقطب مجموعة من عاشقات العلامة والموضة والمرثرات في هذا العالم وذلك للتعرّف على تصاميم ربيع وصيف 2017.

طبعاً، ميّز حضور إيناس دو لا فريسانج، سفيرة العلامة، هذا الحفل الذي أتى ليسلّط الضوء على تعاون العلامة مع صوفيا سانشيز دو بيتاك Sofia Sanchez de Betak.

إنّ هذا الحفل ركّز على حقيبة Viv’ Tango من Roger Vivier التي قدّمتها العلامة بكميّة محدودة وقد حمل توقيع المصمّم المدير الإبداعيّ برونو فريسوني وذلك كتحيّة لأصول صوفيا الأرجنتينيّة.

من هنا، حاولت علامة روجيه فيفيه أن تنقل أجواء الأرجنتين إذ عاش الحضور أجواء بيونيس أيريس بامتياز وقد ارتدت جميع الحاضرات أحذية فيفييه الأيقونيّة أو الكلاسيكيّة التي تتميّز ببكلة عريضة وكعب عريض كي تناسب أجواء الحفل ورقصة التانغو التي سيطرت على الأجواء.

هنا لا بدّ من الإشارة إلى بعض أسماء الحاضرات حيث نذكر صوفيا سانشيرز طبعاً وإيناس دو لا فريسانج كما ليندسي إليغسون وماري فراي وميا موريتي وغيرهنّ.

إقرأي المزيد: عناصر الديكور الداخلي تسيطر على أحذية وحقائب Roger Vivier لشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية