علياء بسيوني تكشف حقيقة عودتها لأحمد سعد بعد أغنية "بعتذر لك"

علياء بسيوني تكشف حقيقة عودتها لأحمد سعد بعد أغنية "بعتذر لك"

مصدر الصورة: حساب انستغرام ahmedsaadofficial@

علياء بسيوني تكشف حقيقة عودتها لأحمد سعد بعد أغنية “بعتذر لك”، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث خلال الساعات الماضية.

ias

فقد ردّت علياء بسيوني، مصمّمة الأزياء وطليقة الفنان المصري أحمد سعد، على الشائعات التي ترددت خلال الفترة الماضية، بشأن عودتها إلى زوجها السابق أحمد سعد. وكنا نشرنا فنانات تزوجن برجال أصغر منهن

نفي الاشاعات

وكانت هذه الأنباء قد انتشرت بسرعة كبيرة عقب نشر أحمد سعد لكواليس أغنيته الجديدة “بعتذرلك”، فظن البعض أن هذه الأغنية هي إشارة لعودته إلى طليقته علياء بسيوني، وأن الأغنية موجّهة إليها. ولا تنسي أن تقرئي أحمد سعد يثير الجدل بأول رد فعل له بعد رسالة طليقته علياء بسيوني

إذ نفت بسيوني أنباء عودتها إلى أحمد سعد، ونفت أن يكون لديها النية بالعودة إلى طليقها، حيث علّقت قائلة: “مفيش رجوع حصل بينا وكل اللي بيتقال شائعات”. أضافت علياء قائلة خلال تصريحات صحافية محلية: “أغنية بعتذرلك لأحمد سعد ملهاش علاقة بيا وممكن تكون دعاية”.

كان أحمد سعد قد أثار تساؤلات جمهوره، مؤخرًا، فور إعلانه عن تسجيل أغنيته الجديدة التي تحمل اسم “بعتذرلك” عبر حسابه على موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام. فسأل بعض المتابعين عن الشخص الذي يوجّه إليه سعد هذا الاعتذار، ليردّ أحدهم قائلاً: “لثلاثة”… في إشارة إلى طليقاته الثلاث: ريم البارودي وسمية الخشاب وعلياء بسيوني.

 وكان عمرو سعد تدخل لحل أزمة شقيقه أحمد سعد وطليقته علياء بسيوني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية