فنانات تزوجن برجال أصغر منهن

فنانات تزوجن برجال أصغر منهن

مصدر الصورة: حساب انستغرام anghamofficial@ nellykarim_official@

هناك عدد كبير من الفنانات اللواتي تزوجن برجال أصغر منهن ما تسبب باثارة نوع من البلبلة الإعلامية في الأوساط الاجتماعية والفنية.

ias

وبالتالي كان وما زال زواج الفنان أو الفنانة بمن هو أصغر أمرا ليس غريبا وليست له مقاييس، فالبعض استمر في سعادة والأغلبية حصلت على شهادة الطلاق لإثبات أن التوافق العمري مهم في الزواج. وكانت لطيفة كشفت حقيقة زواجها من راغب علامة وخلافها مع إليسا

الحب لا يعرف عمراً

إذ فاجأت نيللي كريم الرأي العام بإعلان زواجها من هشام عاشور الذي يصغرها بـ 8 سنوات، لكنهما تصديا للنقد بقولهما: “السن لا يهم ولا نشعر به”، ويتعامل الزوجان مع منتقديهما بالتجاهل فقط. من هنا تعرفي على أسرار تكشفها ديما بياعة للمرة الأولى عن حياتها الزوجية

كذلك، تزوج المطرب أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب رغم وجود فارق كبير في السن، فسمية أكبر منه بنحو 15 عاما، لكن لم يستمر زواجهما كثيرا، فسرعان ما حدثت بينهما مشاكل وخلافات كبيرة انتهت بالطلاق.

ياسمين عبدالعزيز حينما فاجأت الجميع بكتابة كلمة “بحبك” على صفحة الفنان الشاب أحمد العوضي، أحدثت انقلابا على مواقع التواصل الاجتماعي لأسباب كثيرة، أهمها فارق السن بينهما لأنه يصغرها بـ 6 سنوات، كما انه يقل عنها شهرة ونجومية، ولكن ياسمين أنهت الأمر مبكرا بأنه حبيبها.

كذلك، أعلنت الفنانة يسرا عن زواجها بخالد سليم شقيق الممثل هشام سليم والذي يصغرها بأكثر من 15 سنة، يوم أن توفي والد زوجها المايسترو صالح سليم سنة 2002، رغم أنهما تزوجا قبلها بعدة سنوات.

كذلك اثار زواج أنغام بالملحن أحمد إبراهيم جدلا كبيرا في الوسط الفني. فبجانب اتهام البعض لها بإفساد حياته الزوجية مع أم أبنائه. فارق العمر بينهما الذي تجاوز عشر سنوات كان سببا في انتقادها.

كما أن تيم حسن أصغر من زوجته الإعلامية وفاء الكيلاني بثلاث سنوات تقريبا. ومنذ زواجهما وعلاقتهما الزوجية مستقرة ولم تتأثر بأحاديث المتابعين بفارق السن.

واقرئي ايضا بعدما وضعتها في موقف محرج على المسرح، لطيفة ترد على نوال الزغبي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية